العناوين الرئيسية

الأرصاد: الحرارة أدنى من معدلاتها ب7درجات وأمطار رعدية متفرقة

توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي/3-7/ درجات في أغلب المناطق، بحسب توقعات المديرية العامة للأرصاد الجوية.

ويكون الجو مائلاً للبرودة بشكل عام وبين الغائم جزئياً والغائم ماطر على فترات فوق مناطق متفرقة وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً خاصة على المناطق الساحلية والشمالية الغربية.

والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز 65 كم/ ساعة تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية خاصة في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية والبادية، البحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

بالنسبة ليوم الأحد تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بحوالي/3-7/ درجات في كافة المناطق، ويكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء فرصة لهطولات مطرية فوق مناطق متفرقة وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً خاصة على المناطق الساحلية والشمالية.

والرياح غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً تتجاوز 60 كم/ ساعة تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت المديرية من حدوث الصقيع في المرتفعات الجبلية العالية، يحذر من انخفاض الرؤية الأفقية نتيجة الاتربة المثارة في بعض المناطق الداخلية خاصة في المناطق الشرقية والبادية.

– يحذر من حدوث السيول في المنحدرات والوديان.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى