العناوين الرئيسية

الأرصاد: أجواء حارة وأمطار رعدية غزيرة أحياناً على بعض المناطق

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية، أن “تستمر درجات الحرارة بالارتفاع التدريجي، لتبلغ ذروتها يومي الثلاثاء والأربعاء، مع فرصة لهطول زخات رعدية من المطر، تكون غزيرة أحياناً على بعض المناطق”.

وأضافت المديرية في تقرير على صفحتها الرسمية على “فيسبوك” أن “تسجّل درجات الحرارة 30 درجة في العاصمة دمشق، وتلامس 32 درجة في المنطقة الجنوبية والجزيرة والبادية، كما تتجاوز 34 درجة مئوية في المنطقة الشرقية، بينما تسجّل 28 درجة في الساحل مع نسبة رطوبة تتراوح بين (45-85)%، و (30-75)% في المناطق الداخلية”.

وأضافت الأرصاد “بالتالي الأجواء حارة، بين الصحوة والغائمة جزئياً في كافة المناطق، مع فرصة لهطول زخات رعدية من المطر، تكون غزيرة أحياناً على العاصمة دمشق وريفها والقلمون والبادية، وتستمر خلال اليومين القادمين، لتشمل المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية والجزيرة مع أجزاء من المنطقة الوسطى والشمالية”.

الجدير ذكره أن الأجواء الحارة مستمرة حتى يوم الخميس القادم، بحيث تتغيّر الأجواء وتنخفض درجات الحرارة، وتتأثر المنطقة بحالة عدم استقرار ضعيفة، تسيطر على البلاد يومي الخميس والجمعة، بحسب ما ذكرته المديرية العامة للأرصاد الجوية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى