العناوين الرئيسيةرياضة

التلفزيون السوري يحصل على حقوق بث دوري السلة

أعلن رئيس الاتحاد العربي السوري لكرة السلة، “طريف قوطرش”، خلال بث مباشر على صفحة اتحاد كرة السلة على فيسبوك، عن بيع حقوق نقل الدوري السوري لكرة السلة لهذا الموسم.

 

وأضاف “قوطرش”: “أن النقل التلفزيوني سيتم عبر الفضائية السورية، بموجب العقد الموقع بين الإتحاد الرياضي العام والهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، وستتوفر بث المباريات الأخرى عبر تطبيق إلكتروني بجودة عالية لمتابعة الدوري في جميع المحافظات، وسيتم رعاية الدوري من قبل الاتحاد الرياضي العام وشركة سيرياتيل”.

 

وأشار “قوطرش” إلى أن:”التعاقدات هي أحد أهم المشاكل التي تواجه الأندية السورية، حيث يتم التعاقد مع عدد من اللاعبين المحترفين والاستغناء عنهم بعد فترة قصيرة، مما يتسبب في خسائر مادية للأندية.

 

وأكد “قوطرش” أن:”اللاعب السوري العائد من الاحتراف يعامل كلاعب محترف، وتتحمل الأندية رسوم انتقالهم إلى الاتحاد الآسيوي وتطلب بطاقتهم الدولية من النادي الذي كانوا يلعبون فيه”.

 

وختم رئيس اتحاد اللعبة حديثه:”بالشكر للجماهير الرياضية التي حضرت المباريات في المرحلة الماضية وساهمت في جعل المباريات أكثر إثارة ونكهة، ودعا إلى استمرارية الروح الرياضية التنافسية بين جميع الفرق والمشجعين في سوريا”.

 

يشار إلى أنه منذ انطلاق الموسم السلوي الحالي، لم يتم بث المباريات على التلفزيون وكان النقل مقتصراً على صفحات الأندية على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى