العناوين الرئيسيةمن كل شارع

منذ عامين والمياه لا تصل لقرية “طير جبه” بمصياف سوى نصف ساعة بالشهر

اشتكى عدد من أهالي قرية “طير جبة” بريف حماة عبر تلفزيون الخبر، معاناتهم مع المياه الممتدة منذ عامين دون أي حلول من قبل المعنيين.

وقال أحد المشتكين لتلفزيون الخبر “منذ عامين ولا تصل المياه إلى منازلنا إلا كل 20 يوماً مرة، ونصف ساعة على الأكثر، وكلما اشتكينا للمعنيين بموضوع المياه في مصياف أو حماة لا نصل إلى نتيجة”.

وأكمل المشتكي “حجة الكهرباء هي الأكثر استخداماً، ولدينا مجموعة ديزل مُعطلة طالبنا مراراً بإصلاحها بحيث تساعد في حالة غياب الكهرباء، لكن دون أي جدوى”.

وحاول فريق تلفزيون الخبر التواصل مع مدير مياه حماة مطيع العبشي عدة مرات عبر الاتصال أو الرسائل ورغم معرفته بطبيعة الشكوى والجهة المُرسلة، إلا أنه لم يجب على أي من اتصالاتنا.

وعاشت الأرياف السورية خلال الصيف الماضي أزمة مياه كانت ذروتها في الساحل السوري، حيث تجاوزت السبعين يوماً من القطع في بعض المناطق.

يذكر أن المواطن السوري لم يعد يتأمل خيراً في أي قطاع من القطاعات الخدمية نتيجة حالة التردي غير المسبوقة التي تعاني منها جميعها، لكنه يبقى على حلمه في أن يتعاون المسؤول مع شكواه و(يضحك عليه) ببعض المتابعة حتى يشعر أنه في عين المسؤول وصميم اهتمامه.

جعفر مشهدية-تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى