العناوين الرئيسيةرياضة

تشافي : من غير المناسب الحديث عن عودة ميسي

قال مدرب فريق برشلونة “تشافي هيرنانديز “إنه ليس مناسباً حالياً الحديث عن لم شمل محتمل مع “ليونيل ميسي”، مع اقتراب الفريق من حسم لقب الليغا.

 

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه المقبلة أمام “إلتشي” في الدوري، صرح “تشافي”: “أعتقد أنه ليس الوقت المناسب للحديث عن عودة ميسي، لدينا علاقة صداقة وأتمنى رؤيته مرة أخرى، ولكن هذا ليس الوقت الصحيح، حيث نحن على بعد شهر واحد من التتويج بلقبين، وحان وقت التركيز”.

 

وتحدث المدرب الإسباني الشاب أيضاً عن الموسم المقبل، مؤكداً : “أنه لم يتحدث بعد مع الإدارة بشأنه، وأن الآن الأهم هو التركيز على المباراة المقبلة ضد إلتشي”.

 

وأضاف نجم خط وسط البلوغرانا السابق: “لدينا فرصة كبيرة لتحقيق الفوز غداً، وبعدها يمكننا الحديث عن المباريات المقبلة والأهداف التي نسعى لتحقيقها”.

 

وختم “تشافي” حديثه بالتأكيد على أهمية التركيز في اللحظة الحالية وعدم الانحراف عن الأهداف التي يسعى الفريق لتحقيقها، قائلاً: “نحن في مرحلة حاسمة من الموسم، ونحن بحاجة إلى التركيز الكامل والعمل الجاد لتحقيق الانتصارات التي نسعى لها، ولا يمكننا السماح لأي شيء بأن يشتت انتباهنا عن ذلك”.

 

يذكر أن برشلونة يحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 68 نقطة بفارق 12 نقطة كاملة عن أقرب منافس له ريال مدريد 56، فيما يقبع إلتشي بالمركز 20 والأخير برصيد 13 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى