العناوين الرئيسيةرياضة

رئيس الاتحاد البرازيلي يؤكد : أنشيلوتي هو الخيار الأول لتدريب منتخب البرازيل

أكد رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، “إيدنالدو رودريجيز”، أن مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، “كارلو أنشيلوتي” هو هدفه الأول لقيادة منتخب السامبا.

 

وقال “رودريجيز” عن “أنشيلوتي” في حوار خاص مع وكالة “رويترز”:أنشيلوتي يحظى باحترام الجميع في البرازيل وليس فقط من تدربوا تحت قيادته على غرار الظاهرة “رونالدو” أو “فينيسيوس جونيور”.

 

وتابع “رودريجيز”: “معجب بكارلو أنشيلوتي وبطريقة عمله ومدى ثبات مسيرته التدريبية، وهو مدرب لديه العديد من الإنجازات ولا يحتاج إلى أي إشادة ونأمل أن يتمكن من تحقيق المزيد”.

 

وأضاف “رئيس الاتحاد البرازيلي”: “أنشيلوتي ليس المفضل لدى اللاعبين فقط، وإنما لدى الجماهير أيضاً، في كل مكان أذهب إليه في البرازيل، في كل ملعب، هو الاسم الأول الذي يسألونني عنه”.

 

وأشار “رودريجيز”: “الجمهور البرازيلي يتحدث عن أنشيلوتي بطريقة عاطفية للغاية، تقديراً لكل ما حققه خلال مسيرته، ننتظر الوقت المناسب وسنرى ما إذا كان بإمكاننا تحقيق ذلك خلال بحثنا عن مدرب للبرازيل”.

 

وعن عقد أنشيلوتي الساري مع “ريال مدريد” حتى حزيران 2024، قال: “نحن نحترم العقود المبرمة، ونتصرف بأخلاقنا نحن نحترم كل الأندية، لذلك سنتحرك في الوقت المناسب، ولكن حتى الآن لم نحدد أي أسماء وكل ما نرغب به هو أن نحظى بمدرب يحترمه اللاعبون”.

 

يذكر أنه كانت قد انتشرت أخبار كثيرة في الآونة الأخيرة عن رغبة منتخب “البرازيل” في التعاقد مع أنشيلوتي لتدريب الفريق خلفاً “لتيتي” الذي استقال بعد توديع المنتخب لمنافسات كأس العالم 2022 أمام “كرواتيا” من الدور ربع النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى