اقتصادالعناوين الرئيسية

إطلاق حملة “خبز وملح” للموسم الثالث على التوالي في حمص

أطلقت غرفة تجارة حمص حملة “خبز وملح”، وذلك بالتعاون مع الفعاليات الصناعية وعدد من أهالي المجتمع المحلي، والجمعيات الخيرية، للموسم الثالث على التوالي بمناسبة شهر رمضان المبارك.

dav

وقال رئيس غرفة تجارة حمص، إياد السباعي، لتلفزيون الخبر إن: “السلة الغذائية موحدة بمحتوياتها، وتضم عدداً من المواد التموينية مثل السكر والرز والتمر والطحين والبرغل والحلاوة والمعكرونة والمرتديلا والسمن النباتي والعدس أو قسائم شرائية تصرف من مولات معينة بقيمة 100 ألف ليرة سورية”.

وأشار “السباعي” إلى أن: “توزيع السلل الغذائية سيتم على الأسر الأكثر احتياجاً وفق جداول معينة حصلت عليها الغرفة من المحافظة، ومن خلالها سيتم التوزيع على المحتاجين عبر التطبيق وبكفي إدخال رقم البطاقة الذكية للعائلة حتى حصل على السلة”.

ولفت “السباعي” إلى أنه: “يمكن للمتبرع كتابة اسمه واسم شركته على السلة الغذائية إن رغب بذلك، وتتيح المبادرة للمتبرع هذا العام أن يسلم السلل الغذائية بنفسه أو توزيعهم غلى الجمعيات الخيرية ويقوم بتوزيعها حسب رغبته شريطة إدخال رقم البطاقة الذكية للعائلات الأشد احتياجاً حسب معايير المبادرة”.

 

يشار إلى أن حصر التوزيع عبر البطاقة الذكية لاقى استحساناً ً الترحيب من قبل الأهالي، كون ذلك سيسمح بوصول المساعدات إلى أكبر شريحة ممكنة من المحتاجين، ومنع التلاعب للحصول على أكثر من سلة.

 

عمار ابراهيم_ تلفزيون الخبر_ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى