اخبار العالمالعناوين الرئيسية

سقوط ضحايا في إطلاق نار داخل كنيسة بألمانيا

سقط عدد من الضحايا وأصيب عدة أشخاص بجروح خطيرة، الخميس، بعد وقوع إطلاق نار داخل كنيسة في مدينة هامبورغ شمال ألمانيا، وفق ما نقلت وسائل إعلامية عن الشرطة الألمانية.

وقالت شرطة هامبورغ، عبر حسابها على “تويتر”: “وفقاً للمعلومات الأولية، وقع إطلاق النار في كنيسة، وأصيب عدة أشخاص بجروح خطيرة بعضها قاتل”، وأضافت أن عناصر الشرطة موجودة في مكان الحادث.

وتابعت الشرطة أنه “لا توجد معلومات مؤكدة عن الدافع وراء الجر.يمة، التي وقعت في حوالي الساعة 9 مساء بالتوقيت المحلي”، وحثت الناس على عدم مشاركة أي افتراضات غير مؤكدة.

وقال متحدث باسم شرطة هامبورغ، لوسائل إعلامية، إنه تم تطويق الشوارع المحيطة بالكنيسة، مع تواجد مكثف للشرطة، التي نبهت الناس إلى “وجود خطر شديد”، وحثتهم على البقاء في منازلهم، وتجنب المنطقة.

وذكر المتحدث أن المحققين يعتقدون أن منفذ الهجوم ربما يكون من بين القتلى، وقال: “ليس لدينا مؤشرات على هروب المنفذ”، وتابع أن الشرطة تتعامل مع إطلاق النار على أنه حادث منفرد.

وأصيب شخصين بجروح خطيرة إثر وقوع إطلاق نار بالقرب من مدرسة ابتدائية في بلدة برامش شمال غربي ألمانيا، وفق ما نقلت وكالات نهاية شباط الماضي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى