العناوين الرئيسية

الأرصاد: الجو بين الصحو والغائم وتحذيرات من سرعة الرياح

يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي/4_7/ درجات مئوية والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، مع فرصة لهطل زخات من المطر على بعض المناطق الساحلية والشمالية الغربية ليلاً، وسديمياً على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية وجنوبية غربية على باقي المناطق وتكون معتدلة السرعة مع هبات نشطة خاصة على المناطق الجنوبية تتجاوز سرعتها 60كم/سا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

بالنسبة ليوم الاثنين يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة خاصة في المناطق الغربية والجنوبية لتصبح حول معدلاتها في تلك المناطق بينما تبقى اعلى من معدلاتها بقليل في المناطق الشرقية.

والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر على بعض المناطق الساحلية والشمالية الغربية.

والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 75كم/سا، تثير الغبار في المناطق الشرقية والبادية، تضعف سرعتها يوم الثلاثاء، والبحر متوسط ارتفاع الموج يوم الاثنين ويكون خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج يوم الثلاثاء.

وحذرت المديىية من تدنى مستوى الرؤية الأفقية بسبب الأجواء السديمية المغبرة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، ومن نشاط على سرعة الرياح الجنوبية الغربية يوم الاثنين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى