العناوين الرئيسيةرياضة

“لعدم الإنسجام والتجاوزات”..نادي الكرامة يقيل مدير فريق الأول بكرة القدم

أعلن نادي الكرامة، يوم الإثنين، في بيان على صفحته الرسمية في “فيسبوك” أنه :”قرر الموافقة على إقالة المدير الفني للفريق الأول بكرة القدم الكابتن أحمد عزام لعدم الإنسجام و التوافق وتجاوزاته لمجلس الإدارة والمهام المكلف بها”.

ولخص البيان بعض تلك “التجاوزات” التي كان منها ً،طلب التوقيع لثلاثة لاعبين خلال الفترة الحالية دون المستوى المطلوب، ةإرسال لاعبين من الفريق للتجربة مع أندية أخرى بهدف انهاء عقودهم ودون الرجوع لمجلس الإدارة وإعلامه بذلك”.

ومن تلك التجاوزات بحسب البيان، السماح للاعبين من خارج الفريق بالتدريب مع النادي بهدف توقيعهم للنادي دون علم مجلس الإدارة على حساب لاعبي الفريق، وإعتراضه على تسمية المدير الفني للنادي دون الحصول على موافقته”.

وأكمل بيان النادي “واجتماع “عزام” مع لاعبي الرعاية بالنادي والموقعين على كشوفه و إبلاغهم بنية إستبعادهم من الفريق والجلوس على المدرجات و استبدالهم بلاعبين آخرين من خارج النادي” .

وأشار البيان إلى قيام “عزام” بالإساءة لأعضاء مجلس الإدارة والعمل على تحييدهم وحصر تواصله مع رئيس النادي فقط من خلال الاجتماع الذي جرى يوم السبت الماضي في مقر النادي،و التواصل مع الوسائل الإعلامية دون الرجوع لمجلس الإدارة كما نصت بنود العقد وتجييش مواقع التواصل الاجتماعي بشكل منافي للحقائق.

ولفت بيان النادي أن “مجلس الإدارة قد تعامل مع الكابتن أحمد عزام بكل وضوح وقام بتسديد كافة مستحقاته المالية لغاية تاريخه إضافة إلى منحه سلف مالية من قرابة الأسبوع مبدياً حسن النية لعدم وجود أي نية سابقة لمجلس الإدارة بإبعاده عن الفريق”.

وختم بيان النادي أن مجلس إدارة نادي الكرامة قرر تكليف الكابتن خالد مشرف و الكابتن تامر حاج محمد و الكابتن مصعب بلحوس بالإشراف على تسيير تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة .

وكان المدرب أحمد عزام تولى تدريب الفريق الأول لنادي الكرامة بكرة القدم أواسط شهر تشرين الأول من العام الفائت، واحتل المركز السابع على سلم ترتيب الدوري.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى