العناوين الرئيسيةثقافة وفن

أمل عرفة: الأعمال العربية المشتركة كالبناء مسبق الصنع

صرحت الممثلة “أمل عرفة” خلال لقاء تلفزيوني على قناة “الجديد” أن “الكثير من المسلسلات العربية المشتركة كالبناء مسبق الصنع، حيث يبنى حائط وراء حائط حتى يصبح بناء دون روح، ولن ينصفني منزل مسبق الصنع”.

 

وأضافت “عرفة” أن “الدراما المشتركة مستمرة، لكن يجب أن تنصف الممثلين الكبار، وتكون مهمة وليست قصور وأزياء”.

 

وحول الأعمال الشامية أكدت “عرفة” أن “بعض الأعمال تجارية وفيها استسهال، فيقولون بأنه يوجد في المستودع الألبسة والإكسسوارات فلنصنع عمل شامي، ثم يباع فعلياً، وفي مرحلة الحرب، فرضت أمر واقع بسبب عدم الاتجاه لكتابة أعمال واقعية، لأن المحطات تطلب الترفيه للمشاهد، وكان هنالك صعوبة في التسويق بتلك المرحلة”.

 

وكشفت “عرفة” أن “مسلسل دنيا،بدأت فكرته من عاملة في منزل أهلها، استقدمتها لتساعد أمها عندما بدأت تعمل في الفن والعاملة تشبه شخصية دنيا، وكانت تصنع المشاكل ورغم ذلك كنت أضحك على مواقفها”.

 

وصرحت “عرفة” لأول مرة خلال اللقاء أنها “تعيش مع بناتها، مثل الأخوات، حيث أخواتها تزوجن مبكراً ولم تعش معهن تفاصيل الأخوة كاستعارة الألبسة، وهي تعيشها حالياً مع بناتها”.

 

وأكدت “عرفة” أنه “لايوجد صداقات في الوسط الفني، حيث تغلب المصلحة، وعن الجدل بين أنغام والممثلين سامر المصري وديمة قندلفت، قالت أن انغام خانتها اللحظة واعتقد ان الأمر كان بحسن نية”.

 

وحول سؤالها في حال قررت ابنتها الزواج من غير دين، فأجابت “عرفة” بأن “هذا قرار ابنتها، رغم أنه سيكون هنالك غصة، ولكن إذا أحبت فلا أمانع، كما أنها لاتتمنى أن تشبه ابنتها والدها بعصبيته اذا كانت عن تسرع”.

 

وقالت “عرفة” أن “هنالك نواة لفكرة عمل جديد موسيقي مع جورج خباز”، الذي يشاركها حالياً بطولة مسلسل “براندو الشرق”، كما قالت أن “سبب انفصالها عن عمايري، بسبب تراكم التفاصيل، وخطوة الطلاق كانت صعبة وليست سهلة”.

 

وأضافت “عرفة” أن “رواد الإعلام يقراؤن العنوان فقط، ويتبعون سياسة القطيع في نقل الأخبار والتعليق عليها”.

 

يشار إلى أنه ستنافس “عرفة” في موسم رمضان 2023 في ثلاث أعمال شامية هي “حارة القبة 3″، “زقاق الجن” و”مربى العز” بالإضافة إلى العمل الإجتماعي القصير “وصايا الصبار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى