العناوين الرئيسيةفي الغربة

وفاة 3 سوريين وجرح آخرين جراء حادث سير في النمسا

توفي 3 سوريين وجرح آخرين جراء تصادم 6 سيارات في حادث سير مروّع في النمسا، على الطريق السريع الواصل بين فيينا – سالزبورع.

وذكر موقع “Kurier”، إن “الحادث وقع على الطريق السريع الغربي بالقرب من سانت بولتن في النمسا السفلى، السبت، ما أدّى إلى وفاة 3 سوريين متأثرين بجراحهم، فيما أصيب آخرين بجروح طفيفة”.

وقال الناطق باسم الشرطة، أنه: “ربما يكونون قد انزلقوا بسبب تساقط الثلوج وربما لامسوا الحاجز. على أي حال، توقفت عربة الرجال في المسار الثاني ثم حدث تصادم مع سيارات أخرى وشاحنة نصف مقطورة”.

ووفق المتحدث باسم الشرطة: “شارك في التصادم 6 سيارات، حيث تعرضت في البداية عربة ستيشن، كان يستقلّها 6 أشخاص، لحادث دون تدخل طرف ثالث وتوقفت في الممر الأوسط”.

وأضاف المتحدث باسم الشرطة: “ونتيجة لذلك، اصطدمت 4 سيارات أخرى ببعضها، وأصيب شخص بجروح وتم نقله إلى مستشفى جامعة سانت بولتن، وبالرغم من إسعاف المصابين وتقديم الإسعافات الأولية لهم، إلا أنهم فارقوا الحياة”.

من جهته، شارك أحد السوريين المقيمين في النمسا خبر الحادث وقال إن أحد أصدقائه توفي فيه، وأوضح أن: “الشبان السوريين الثلاثة كانوا في طريقهم إلى العمل أثناء وقوع الحادث، في حين يرقد حالياً 3 آخرون في المستشفى”.

يُذكر أن المتوفين هم “عدنان العمر من القامشلي، وعدنان حمزة من حماة، وفادي من محافظة درعا، علماً أن أحدهم متزوج ولديه 4 أطفال”، بحسب تغريدة الشاب السوري.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى