العناوين الرئيسيةعلوم وتكنولوجيا

ايلون ماسك يؤيد مقترح أحد متابعيه بربح الأشخاص عبر صفحاتهم الشخصية

أيدّ “إيلون ماسك” مالك تويتر، مقترحاً لأحد متابعيه على “تويتر”، يوضح أنه من الممكن للمنصة أن تتيح للمستخدمين إمكانية إظهار الإعلانات على حساباتهم الشخصية.

وأكد “ماسك” من خلال رده على المقترح أنه “من الممكن تحويل هذا المقترح إلى ميزة فعلية من خلال إضافة الإعلانات مباشرة أسفل التغريدات المقصود الإعلان عليها”.

وبرر صاحب المقترح فكرته بأنه في بعض الأحيان يتواصل المعلنون مباشرة مع الأفراد ويطلبون منهم الإعلان لهم على حساباتهم الشخصية بتويتر، مشيراً إلى أنه بإمكان المنصة إنشاء نظام فرعي جديد يمكنها من الحصول على حصة من المقابل الذي يحصل عليه الأفراد من الإعلانات على حساباتهم الشخصية.

ونشر “ماسك” في وقت سابق، السبت، عن قرب إطلاق منصة التغريدات لباقة مدفوعة جديدة تسمح للمستخدمين بالاستمتاع بكافة مزاياها دون التعرض لأي إعلانات، بمقابل شهري أعلى تكلفة من بقية باقات “تويتر بلو”.

 

وقال “ماسك” خلال عدة تغريدات على “تويتر” إن “الباقة الجديدة ستكون بسعر مرتفع من حيث اشتراكها الشهري وستتضمن صفر إعلانات”.

 

وانتقد “ماسك” تزايد معدل إظهار الإعلانات أمام المستخدمين على مساحات شاسعة، موضحاً أن المنصة تعمل بشكل حثيث حالياً على تقليل تكرار الإعلانات وحجمها أمام المستخدم خلال الأسابيع المقبلة.

 

يشار إلى أنه يستخدم الكثير من الأشخاص بعض المنصات الالكترونية بغرض الربح، عن طريق عدد المشاهدات الكبير، وتضمنيها الإعلانات، مثل تيك توك ويوتيوب وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى