العناوين الرئيسيةكاسة شاي

عربيتان تشاركان في مسابقة ملكة جمال الكون

تشارك جميلتان عربيتان في مسابقة ملكة جمال الكون، المقرر عقدها بتاريخ الـ 14 من كانون الثاني، وهما عارضة الأزياء وعازفة البيانو الروسية – البحرينية “ايفلين خليفة”، وملكة جمال لبنان “ياسمينا زيتون” في مسابقة ملكة جمال الكون.

 

وارتدت “إيفلين” مايوه البوركيني خلال استعراض المشتركات بلباس السباحة على خشبة المسرح في “لويزيانا” الأمريكية، وقدمت رسالة مساواة من خلال لباسها تتضمن “النساء المسلمات والعربيات يستطعن المشاركة في مسابقة ملكات جمال الكون”.

 

وأطلقت قناة LBC اللبنانية حملة “صوتوا للبنان وصوتوا لياسمينا”، لدعم ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون للفوز بملكة جمال الكون.

 

وشاركت كل من الملكتين صور لهما مع أطفال مصابين بالفلوح والذين يواجهون عدد من الصعوبات في الأكل والتنفس والسمع والتحدث، وقامتا بالدعوة إلى مشاركة منشورهما لنشر الوعي بعمل “Smile Train” الذي يغير حياة الأطفال الذين يحتاجون إلى علاج الشفة..مع شعار “معاً يمكننا تغيير العالم بابتسامة واحدة في كل مرة”.

 

يشار إلي أنه تتضمن قائمة المتسابقات في الدورة 71 من حفل انتخاب ملكة جمال الكون 25 متسابقة من أوروبا، 28 متسابقة من دول أفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ، و 31 متسابقة من الأمريكيتين، بالإضافة للجميلتين العربيتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى