العناوين الرئيسيةثقافة وفن

نجل الفنان صلاح السعدني يكشف حقيقة وفاة والده

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية أنباء عن وفاة الفنان صلاح السعدني، الأمر الذي أثار تساؤلات محبيه عن صحة الخبر والحالة الصحية للفنان.

ونفى أحمد السعدني نجل الفنان عبر “إنستغرام” وعلى موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، معلّقاً: “أبويا بخير الحمد لله، إن شاء الله تتشل ياللي كتبت الإشاعة”.

وأكدت عضو مجلس نقابة الممثلين في مصر نهال عنبر أن “كل ما تردد حول وفاة الفنان صلاح السعدني عارٍ تماماً عن الصحة، وهو بحالة جيدة”.

وأضافت “عنبر”: “أنا تواصلت مع أكرم نجل شقيق صلاح السعدني، وأكد لي أن الفنان الكبير بخير وبصحة جيدة وكل ما يقال حول وفاته غير صحيح”.

وزخرت مسيرة “السعدني” الفنية بالعديد من الأعمال التي علقت بالأذهان، حيث كان أشهر أدوراه دور العمدة “سليمان غانم” في مسلسل “ليالي الحلمية” مع يحيى الفخراني وصفية العمري.

يشار إلى أن “أرابيسك”، و”قصر الشوق”، و”سنوات الحب” والعديد من المسلسلات المصرية الأخرى تركت بصمات في وجدان محبي الدراما في العالم العربي.

يُذكر أن “السعدني” ابتعد عن التمثيل منذ فترة طويلة، إذ كان مسلسل “بيت القاصرات” آخر أعماله عام 2013، وشاركه في بطولته داليا البحيري، ولقاء سويدان، ونهال عنبر.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى