العناوين الرئيسيةرياضة

صدام بين مبابي والاتحاد الفرنسي بسبب زيدان


اصطدم نجم المنتخب الفرنسي ونادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بخصوص اللاعب السابق زين الدين زيدان.

وتحدث رئيس الاتحاد نويل لوغريت عقب الإعلان عن تجديد عقد ديشامب لتولي مهمة تدريب المنتخب الفرنسي وذلك بعد اشاعات اقتراب زيدان من المنصب “لم نتصل به ولطالما رغبت بديديه”.

وحول انتظار زيدان للمنتخب وتفضيله على منتخبات أُخرى أفاد “لوغريت” بقوله “أؤكد لكم أن زيدان ما كان ليرد على الهاتف إذا اتصلت به ليتولى قيادة المنتخب وأنا لا اهتم لما سيقون به ولا أبالي إذا تولى تدريب البرازيل وأدعو الصحفيين لإقامة برنامج وإيجاد فريق له”.

وغرد كيليان مبابي عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” محتجاً على تصريحات رئيس الاتحاد “زيدان هو فرنسا لا يجب أن نقلل من احترام الأسطورة بهذه الطريقة”.

وجدد الاتحاد الفرنسي عقد المدرب ديديه ديشامب لتدريب المنتخب حتى 2026 بعد أن حقق معه لقب مونديال 2018 ووصيف 2022 إضافة لوصافته يورو 2016.

وربطت الصحف بين عدم تدريب زيدان لأي فريق بعد تركه ريال مدريد الإسباني وانتظاره للمنتخب الفرنسي وسط أخبار عن ارتباطه بمنتخب البرازيل وناديي تشيلسي الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وحقق زيدان لفرنسا بطولة مونديال 1998 ويورو 2000 ووصافة مونديال 2006 كما جلب كمدرب ثلاثية أوروبية تاريخية لريال مدريد.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى