العناوين الرئيسيةحوادث

وفاة مدير مدرسة في حماة متأثراً بجراحه جراء حادثة طعن تعرّض لها داخل حرم المدرسة

توفي مدير مدرسة الشهيد عبد المعين قطرميز في حماة، الأستاذ عبد العزيز القاسم (57 عاماً)، السبت، مُتأثراً بجراحه جراء حادثة الطعن التي تعرّض لها، الأربعاء الماضي.

ونعت مديرية التربية في حماة، السبت، في منشور على صفحتها الرسمية، مدير مدرسة عبد المعين قطرميز، الأستاذ والمربي عبد العزيز القاسم، الذي توفي مُتأثراً بجراحه، نتيجة حادثة الطعن التي تعرّض لها داخل المدرسة، على يد شاب من خارج المدرسة، ونقل على أثرها إلى مشفى المركز الطبي بحماة لتلقي العلاج.

وأفاد مدير تربية حماة، يحيى المنجد، الجمعة، لتلفزيون الخبر، أن “وضع الأستاذ عبد المعين مستقر بحسب الأطباء، وهو بحاجة للبقاء في المشفى لعدة أيام، كما أن التحقيقات بالأمن الجنائي حول الحادث مستمرة”.

وأوضح المكتب الصحفي في مديرية تربية حماة، السبت، لتلفزيون الخبر، أن “الوفاة حصلت إثر مضاعفات طرأت على حالته الصحية ليلاً، وأن التحقيقات لا تزال مستمرة، ولم يطرأ عليها أي جديد حتى ظهر السبت”.

وهزّت الحادثة التي تعرّض لها مدير المدرسة، الأربعاء الماضي، الشارع الحموي، وطالبت الفعاليات الرسمية والشعبية الجهات المسؤولة بالقبض على الجاني، وتقديمه للقضاء لينال الجزاء العادل.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى