العناوين الرئيسيةمحليات

الخطوط الجوية السورية تنفي إلغاء تذاكر السفر لمن لم يثبت حجزه

نفت الخطوط الجوية السورية إلغاء تذاكر سفر من لم يثبت سفره قبل 72 ساعة من موعد الرحلة، مؤكدةً أن الأمور تجري ضمن سياقها الطبيعي دون آي تعديل او اجراءات جديدة.

وأفاد بيان “الخطوط” أنه “تتداول بعض صفحات وسائل التواصل الاجتماعي تعميم يطلب من السادة المسافرين ممن لديهم تذكرة ذهاب أو عودة تأكيد حجزهم قبل 72 ساعة من موعد الرحلة وإلا يعتبر ملغياً”.

وتابع البيان أن “الإدارة التجارية في الخطوط الجوية السورية تنفي صحة هذا الخبر المتداول، وتنوه أنه غير مطبق وغير صحيح ولا يوجد أي إجراءات بهذا الخصوص، حيث أن ترتيبات حجوزات التذاكر تسير وفق سياقها الطبيعي دون أي تغيير في الآلية المعتمدة”.

واستهدف العدو الصهيوني مطار دمشق الدولي ومحيطه فجر 2 كانون الثاني 2023 ، ما ادى لاستشهاد عسكريين وجرح اثنين آخرين وخروج المطار عن الخدمة.

وطالبت وزارة الخارجية مجلس الأمن والأمانة العامة للأمم المتحدة بإدانة الجـرائم والاعتـداءات الصهيونية والتحرك العاجل لضمان المساءلة عنها ومعاقبة القائمين بها وعدم تكرارها.

يذكر أنه وبعد بضعة ساعات من العدوان، عاد المطار للخدمة واستئناف الرحلات الجوية اعتباراً من الساعة التاسعة صباح اليوم ذاته(الاثنين)، كما استئنفت السورية للطيران رحلاتها الجوية مباشرةً من مطار دمشق الدولي كالمعتاد دون أي تعديل على مواعيد وبرامج الرحلات.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى