العناوين الرئيسيةحوادث

القبض على معتدي بحق طبيب مقيم في مشفى حماة

ألقى فرع الأمن الجنائي بحماة القبض على الشخص الذي قام بالإعتداء بالضرب على الطبيب المقيم في مشفى حماة الوطني، والذي منع مرافقي المريضة من الدخول لغرفة العمليات.

 

ونشرت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية عبر موقع “فيسبوك” أنه “تناقلت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حـ.ادثة تعرض أحد الأطباء في مشفى حماة الوطني للضـ.رب أثناء عمله”.

 

وتابع منشور الوزارة أنه “من خلال المتابعة والتدقيق تبين وجود ادعاء بالحـ.ادثة من قبل الطبيب (ع. ع) إلى مخفر المشفى الوطني حول إقدام شخص برفقة مريضة تدعى (أية . ك) على ضـ.ربه”.

 

وأكمل المنشور أنه “بإجراء المعاينة الطبية من قبل الطبيب الشرعي تبين إصـ.ابته بسحجات ظفرية على الجانبين الأيمن والأيسر للرقبة والساق اليمنى وكدمة على الخاصرة”.

 

وأوضحت الوزارة عبر منشورها أنه “بالمتابعة والتحري تم التعرف على الشخص المعتـ.دي وإلقاء القبض عليه وتبين أنه شقيق المريضة المذكورة ويدعى (عمران . ك) وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على التهجم وضـ.رب الطبيب المذكور كونه منعه من الدخول إلى غرفة العمليات برفقة شقيقته المريضة”.

 

يشار إلى أنه في وقت سابق تناقلت الصفحات صورة لطبيب وكلام على لسانه يذكر بأنه تعرض للإعتداء من قبل أحد المراجعين ويطالب بحماية الأطباء أثناء عملهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى