العناوين الرئيسيةسوريين عن جد

جريح حرب يحصل على درجة الماجستير في دمج التكنولوجيا بالتعليم التقليدي

حصل الجريح ضياء شاش على شهادة الماجستير بعدما قدم بحثاً حول دمج التكنولوجيا بالتعليم التقليدي وتعزيز استخدامها ضمن الغرف الصفية بمعدل 87.39 بالمئة.

 

وأوضح مشروع جريح الوطن في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” أن الجريح “شاش” أصيب بأذيات متعددة في جسده، وفقد يده اليمنى.

 

وقرر الجريح “شاش” العودة إلى مجال التربية والتعليم الذي اختاره رغبة وحباً واقتداءً بوالدته المعلمة ومعلميه ليحصل فيما بعد بمساعدة المشروع على منحة لدراسة الماجستير.

 

ويهدف البحث الذي قدمه الجريح “شاش” بعنوان (دمج التكنولوجيا بالتعليم في الجامعة الافتراضية) إلى اقتراح حلول للصعوبات التي تعترض العملية التدريبية والتعليمية ليكون استخدام التكنولوجيا في خدمة التعليم.

 

يذكر أن “شاش” تخرج من كلية التربية في جامعة تشرين اختصاص معلم صف عام 2006، وحصل على شهادة دبلوم تأهيل تربوي من جامعة طرطوس عام 2016، وعمل معلم صف بمرحلة التعليم الأساسي في مدارس ريف طرطوس.

 

وما زال الجريح “شاش” يقوم بواجبه في التعليم في مدرسة الشهيد طالب شاش ضمن قرية رأس الكتان بريف طرطوس، ويطمح لمتابعة دراسته العليا والحصول على درجة دكتوراه في (التأهيل والتخصص التربوي بدمج التكنولوجيا بالتعليم).

 

ملخصاً معاني السعي والإرادة بعبارة (ما دمت أتنفس وأحيا فسيكون هناك عمل وعلم وواجب ينتظرني وعلي أن أقوم به على أكمل وجه)، وفقاً لصفحة جريح الوطن على موقع “فيسبوك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى