العناوين الرئيسيةثقافة وفن

جاد شويري يطالب وليد توفيق بدفع مستحقاته

هاجم الفنان والمخرج جاد شويري الفنان وليد توفيق وذلك من خلال تغريدة على “تويتر” طالبه فيها بدفع مستحقاته نتيجة تعاونهما في السابق.


وغرد “شويري” على صفحته الشخصية عبر “تويتر” قائلاً:”أستاذ وليد توفيق غير انو عملت سكوب على ضهري واذيتني، حابب تقاصصني بعدم دفع المتفق عليه من شهور لانه انا ما عبالي رد على تفسيراتك؟”.

 

وتابع شويري تغريدته “إذا في ناس عاتبوك من وراء قلة مساحات صوتي بالاغنية معك، انا في كتير ناس نبهوني من قلة التزامك المعهودة بالدفع. من أصدقائك المقربين وجرّ”.

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هجوم شويري، وانقسموا بين مدافع ومنتقد، فمنهم من رأى أن إهانته لنجم كبير بمقام وليد توفيق أمر لا يستهان به، ومنهم من دافع عن أعمال جاد الفنية ولمسته الإخراجية المبدعة.

 

ويأتي هجوم شويري بعدما أعرب عن عتبه الشديد خلال برنامج “شو القصة” على “توفيق” بسبب عدم دفاع الأخير عنه، عندما سئل عن سبب تعاونه مع جاد شويري “والنزول لمستواه”، إذ تقبل توفيق الانتقاد دون أي تبرير.

 

يشار أن جاد شويري ووليد توفيق قد تعاونا في شباط الفائت بأغنية حملت عنوان “دكتور في الحب” التي كتبها جاد شويري وهيثم شعبان ولحنّها نيكولا شبلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى