العناوين الرئيسيةثقافة وفن

جوان الخضر: لا يوجد عمل درامي مرضٍ بالكامل.. والوسط الفني من أنظف الأوساط

بيّن الفنان جوان الخضر لبرنامج المختار الذي يبث عبر “المدينة اف اموتلفزيون الخبر أنّ “الوسط الفني من أنظف الأوساط، ومتهم بهامش حرية غير موجود ببقية الأوساط الأخرى، معتبراً أنّه لا يملك الحرية أكثر من غيره”.

 

وأضاف “الخضر” أنّ “الفنان مقيّد بالتعبير عن وجهة نظره عبر السوشال ميديا، لأن الضوء موجه على كلامه ويقع عليه مسؤولية كبيرة”.

 

وأكّد “الخضر” أنّه “يميل إلى أداء الأدوار التي لا تشبه شخصيته وروحه، وأنّ ساعات العمل بالنسبة إليه هي لحظات ممتعة”.

 

وقال “الخضر” إنه “غير مهتم بعدد المتابعين على حساباته وغير معني بتلك الأرقام وزيادتها، وأنّ أعماله هي التي تقدمه وليس نشاطه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واصفاً نفسه في الوقت ذاته بالشخص المرن، ومن الممكن أن يتغيّر ويصبح مهتماً”.

 

وأكمل “الخضر” أنّه “لا يحبذ مشاركة أخبار حياته الخاصة، بل يسعى لتقديم معلومة يساعد الناس بها، معتبراً أنّه “لا فائدة بأخباره العاطفية والخاصة لأحد، محاولاً حماية أسرار بيته”.

 

واعتبر “الخضر” أنّه “لو توفرت الإمكانيات الموجودة في الغرب لدى الفن العربي لتفوق عليه في تقديم أعمال الأكشن والإثارة”.

 

و تابع “الخضر” أنّ “الحلقة الأضعف لدينا تكمن في الإنتاج، بكيفية إدارة هذه الأموال واستثمارها بعمل ناجح، وليس بتوفرها من عدمه فقط”.

 

وكشف “الخضر” أن مرض والده منعه من السفر والمشاركة في العديد من الأعمال من أجل العناية به، واصفاً نفسه بالقائد الأول بالملف الطبي الخاص به”.

 

وأكمل “الخضر” أنّ “مفهوم الحياة تغيّر بالنسبة له بعد وفاة والده، وأنّ لديه مشكلة مع الموت، ليس كفناء جسد فهو شيء حتمي وحقيقي، بل برحيل عقل وروح ووجهة نظر”.

 

وأشار “الخضر” إلى أنّه ” شارك في العديد من الأعمال الضعيفة إخراجياً وإنتاجياً، متنازلاً عن العديد من الشروط أثناء رعاية والده”.

 

وبيّن “الخضر” أنّه “أدى دور البطولة في %95 من أعماله، لكن ما يعنيه هو غزارة الدراما الموجودة في العمل وليس مساحة دوره، واصفاً “ظهوره المتواضع في ثلاث حلقات ضمن مسلسل “الوسم” بشخصية “شهير” بالأساسي ضمن العمل”.

 

واعتبر “الخضر” أنّه ” لا يوجد عمل مرضي بكل شروطه وتفاصيله محلياً وعالمياً أيضاً، واصفاً مسلسل “شارع شيكاغو” بالجيد لكن غير مرضي بالشكل الكافي”.

 

يُذكر أنّ “الخضر” أنهى تصوير مشاهده في مسلسل “عين الشمس” الذي سيعرض في الموسم الرمضاني 2023 للمخرج يزن أبو حمدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى