العناوين الرئيسية

هاشتاغ “متضامن مع ستيفاني صليبا” يتصدّر “تويتر” فنانين وإعلاميين

تضامن عدد من الفنانين والاعلاميين في لبنان مع الفنانة ستيفاني صليبا بعد أزمتها الأخيرة في حملة تم إطلاقها عبر “تويتر” مع هاشتاغ “متضامن مع ستيفاني صليبا”.

وأعرب عدد كبير من المشاهير عن استيائهم ودعمهم لـ”صليبا” ومنهم زافين، باسم مغنية، مارلين خليفة، يمنى شرّي وغيرهم، بحسب “ET بالعربي”.

وكتب الإعلامي زافين عبر “تويتر” : ” انسوا كل شي! بس هالمشهد بيشبه الانظمة البوليسية البائدة: استخدام النجوم وتركيب الملفات لإلهاء الناس والاعلام بالفضائح والثرثرات.. والهدف واحد، التعمية عن الحقيقة وتضييع الحابل بالنابل.. كل الحب لستيفاني صليبا‬ والله لا يسامح اللي وصّلنا لهون”.

كما علّق الممثل باسم مغنيّة عبر “تويتر”: ” لماذا جلدت ⁧‫ستيفاني صليبا‬⁩ عبر شبكات التواصل الإجتماعي.. هل هي مذنبة؟؟ أجزم أن لا أحد يعرف.. هل هناك أدلة على ذنب إقترفته؟ لا نعرف.. فلننتظر التحقيق .. لا تكيلوا الاتهامات جزافاً قبل أن تندمون على فعلتكم.. فإن أخطأت سأكون أول المنتقدين”.

وقالت الإعلامية اللبنانية يمنى شرّي عبر تويتر : “لا هاممني مين وقّفها ولا مين عم يعملاّ واسطة.. سؤالي شو عاملة ‫ستيفاني صليبا‬ حتى يتم توقيفها ؟؟ ‏وشو يعني بحث وتحرّي بحق ممثلة ! ‏وإذا هيدا اللي قدرتو عليه؟!! “.

أما الكاتبة المتخصصة في الشؤون الدبلوماسية في لبنان والشرق الأوسط مارلين خليفة على الموضوع، فكتبت: ” ليس دفاعا عن ‫ستيفاني صليبا‬ ولكن: هل صارت هذه الممثلة الجميلة وحدها مسؤولة عن تبييض الاموال في لبنان وافلاس الخزينة وعن سرقة أموال اللبنانيين؟ وحدها ‫ستيفاني صليبا‬ من خربت البلد؟ ماذا عن اصحاب المصارف والسياسيين؟.

وتعاطف الممثل اللبناني مازن معضّم مع “صليبا” عبر “تويتر”، معلّقاً: “هلق صار كل الحق على ستيفاني ؟! او عم يلهوا الناس متل العادة؟ ‏متضامن مع زميلتي ‫ستيفاني صليبا‬”.

يشار إلى أن النائب العام المالي في لبنان القاضي علي إبراهيم، أصدر مذكرة توقيف بحق الممثلة ستيفاني صليبا، الجمعة الماضية، وجرى توقيفها بناء على التحقيقات اللبنانية والأوروبية في ملف اختلاس وتبيض وسرقة أموال المتهم فيه حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، بحسب ما نقلته وسائل إعلام لبنانية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى