العناوين الرئيسية

ابن الفنانة “أنغام” يكشف عن تطورات حالتها الصحية

كشف عمر عارف ابن الفنانة المصرية أنغام آخر المستجدات بعد دخولها المستشفى منتصف الأسبوع الماضي إثر تراجع حالتها الصحية وحدوث مضاعفات للعملية الجراحية التي أجرتها، “Et بالعربي”.

وقال “عارف”: إن “الحالة الصحية لوالدتي تشهد تحسنًا كبيرًا ولازالت تحت ملاحظة الفريق الطبي المعالج لها داخل المستشفى”.

وتابع “عارف”: “الحمد لله حالتها بتتحسن وإحنا معاها ومش بنسيبها، والنهاردة بدأت تشرب بشكلٍ تدريحي، وهنلاحظ خلال الساعات المُقبلة مدى الاستجابة لتناول الطعام”.

وأضاف “عارف”: “موعد خروج والدتي من المستشفى لم يُحدد بعد، حيث إنّ الفريق المُعالج لها لم يُشير إلى أي موعد للخروج”.

وعن حالتها النفسية والمعنوية داخل المستشفى، قال : “هي أكيد مضايقة عشان مفيش شغل، وحفلاتها تم تأجيلها، لكن إحنا جنبها ومش بنسيبها لحظة، والحمد لله هي كويسة”.

وتلقت أنغام دعماً كبيراً من قبل جمهورها وزملائها في مصر والوطن العربي خلال الأيام القليلة الماضية، لعل أبرزها شيرين والتي نشرتها صورتها عبر خاصة “ستوري”، وعلقت عليها بقولها: “ألف سلامة عليكي يا أختي يا غالية وإن شاء الله تقومي بألف سلامة لجمهورك اللي بيحبك وكلنا جنبك لحد ما ترجعيلنا بالسلامة وربنا معاكي إن شاء الله”.

يشار إلى أن “أنغام” دخلت المستشفى الأسبوع الماضي، حيث أعلنت وسائل الإعلام المصرية عن تعرضها لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى.

يذكر أن الفريق الإعلامي لأنغام اعتذر لجمهورها عن حفلاتها التي كان من المفترض إحياءها هذه الفترة نظرًا لحالتها الصحية التي لا تسمح بالوقوف على المسرح.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى