العناوين الرئيسيةرياضة

مدرب مانشستر يونايتد يلوح بتوقيع عقوبات على كرستيانو رونالدو

قال مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، إريك تن هاغ، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو “يجب أن يواجه عواقب” بعد أن رفض المشاركة كبديل أمام توتنهام الأربعاء، وفق ما نقلت وسائل إعلام.
وغادر رونالدو، البالغ من العمر37 عاماً، ملعب أولد ترافورد قبل انتهاء وقت المباراة، إذ ترك مقاعد البدلاء وسار في النفق المؤدي لغرف الملابس في الدقيقة 89 من المباراة التي شهدت فوز يونايتد بنتيجة 2-0.
وتم استبعاد “رونالدو” من مباراة السبت مع تشيلسي، وهو يتدرب بمفرده، ورداً على سؤال مباشر عما إذا كان رونالدو رفض الاستمرار كبديل، قال تين هاغ “نعم”.
وسبق ل”تين هاغ” أن حذر اللاعب الدولي البرتغالي بشأن سلوكه في الصيف الماضي، عندما غادر ملعب أولد ترافورد مبكراً بعد استبداله في الشوط الأول، في مباراة ودية مع فريق “رايو فايكانو” الإسباني قبل الموسم، في حين شعر هذه المرة أنه يجب أن يتخذ إجراء.
وقال “تين هاغ”: “أنا المدير، أنا مسؤول عن ثقافة الفريق هنا، يجب أن أضع المعايير والقيم ويجب أن أتحكم فيها. نحن في فريق”.
وأضاف “تين هاغ”: “بعد حادث فريق رايو فايكانو، قلت إن ذلك غير مقبول، لكن لم يكن الأمر متعلقا به فقط. في المرة الثانية يجب أن تكون هناك عواقب. هذا ما حدث”.
وتابع “تين هاغ”: “سوف نفتقده أمام تشيلسي السبت، هذه خسارة لنا وللفريق، لكن أعتقد أن ذلك مهم لسلوك وعقلية المجموعة والآن علينا التركيز على تشيلسي – هذا هو الأهم.”
يذكر أن “تين هاغ” دافع في وقت سابق من هذا الشهر عن نفسه ضد اتهامات قائد يونايتد السابق، روي كين، بأنه لا يحترم “رونالدو” من خلال عدم إشراكه في المباراة التي شهدت هزيمة ثقيلة للفريق من مانشستر سيتي.
وقال “هاغ” حينها أن هذا القرار جاء احتراماً للاعب الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات.
تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى