العناوين الرئيسيةثقافة وفن

رشا شربتجي تعلن انسحابها من “كسر عضم 2”

أعلنت المخرجة السورية رشا شربتجي انسحابها والكاتب علي معين صالح، من الجزء الثاني لمسلسل “كسر عضم”.
وقالت “شربتجي” في لقاء لها عبر برنامج متخصص بالأمور الفنية، أن سبب انسحابها من المسلسل هو الخوف من استثمار النجاح، مكتفية مع الكاتب بالنجاح الكبير للجزء الأول، على حد تعبيرها.
وأضافت المخرجة “شربتجي” أنها لا تتوقع أي انسحابات لطاقم العمل من الممثلين، موضحة: “كسر عضم مانو حصر على مدام رشا، بالعكس أنا بتمنى لهم التوفيق حتى يضلوا محافظين على محبة الناس لكسر عضم”.
وكشفت المخرجة رشا عن تعاون جديد مع الكاتب علي معين صالح في عمل بيئة شامية جديد، يحمل اسم “مربى العز” من إنتاج مجموعة “MBC”.
وانتهت “شربتجي” مؤخراً من تصوير الجزء الثالث من مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة”، والذي سيعرض رمضان المقبل، بطولة “عباس النوري” و”رنا شميس” وفراس ابراهيم”، و”أمل عرفة”.
ونفت المخرجة رشا شربتجي الجدل حول الأنباء التي تحدثت عن إنجاز جزء ثانٕ لمسلسل “كسر عضم” أيار الماضي، مؤكدة عملها على مشروع آخر تجنباً من الوقوع في فخ التكرار وبحثاً عن مواضيع متجددة، على حد تعبيرها.
يذكر أن مسلسل “كسر عضم” مسلسل تلفزيوني اجتماعي سوري أنتج عام 2022 وعرض خلال شهر رمضان الماضي، وهو من بطولة “فايز قزق” و”كاريس بشار” و”خالد القيش” و”ندين تحسين بيك”، و”حسن خليل” وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى