العناوين الرئيسيةحوادث

عدد من المطلوبين بقبضة الأمن الجنائي بالحسكة

ألقى فرع الأمن الجنائي بمحافظة الحسكة القبض على سارق محل تجاري بعد ساعات من قيامه بعملية السرقة، كما ألقى الفرع القبض على شابين مطلوبين بقضايا قتل وسلب بالعنف وتجارة المخدرات.
وقال مصدر في فرع الأمن الجنائي بمحافظة الحسكة لتلفزيون الخبر بأنه “صباح يوم الأحد قدم أحد أصحاب محال بيع أجهزة كمبيوتر ومستلزماتها في عبارة السريان في شارع جمال عبد الناصر ( الجامع الكبير ) وسط مدينة الحسكة بلاغاً عن سرقة محله المذكور”.
وتابع المصدر بأنه “بعد ساعة واحدة فقط من التحري والتدقيق بالموضوع تم إلقاء القبض على شخص يدعى ( س،ط) وهو صاحب محل مجاور للمحل المسروق، حيث اعترف بقيامه بسرقة الموضوفة لمحل جاروه عبر الخلع والكسر ليلاً”.
وأوضح المصدر بأن “المسروقات تقدر قيمتها بين ٣٥ مليون إلى ٤٠ مليون ل.س حيث سيتم تسليمها لصاحبها بشكل أصولي”، مضيفاً بأن “الملقى القبض عليه بحقه نشرة شرطية بحكم حبس لمدة ١٥ عاماً بجرم اختلاس المال العام”.
في حين تم إلقاء القبض على شخصين آخرين متهمين بعدد من الجرائم وعليهما نشرات شرطية عديدة.
وبين مصدر في فرع الأمن الجنائي بالحسكة بأنه” تم إلقاء القبض على شخص يدعى (ع،ف،ذ) تولد عام 2000م، مطلوب بقضية تهجم على منزل في حي العزيزية وحرقه ما أدى لمقتل الطفل (نامس ملا حماد) في الشهر السابع من عام ٢٠٢١م”.
وتابع المصدر بأن “(عمر، ذ) بحقه عدد من النشرات الشرطية التي تتعلق بترويج وتعاطي المخدرات والحشيش والحبوب المخدرة”.
“كما تم إلقاء القبض على شخص يدعى (ح،ف،ذ) تولد 2002 م متهم بجرم استدراج طفل بمحاولة لسلبه بالقوة”، بحسب المصدر.
وأضاف المصدر أن “المتهم (ح،ذ) بحقه عدد من النشرات الشرطية منها حبس لمدة ١٥ عاماً بتهمة السلب بالعنف وتجارة وتعاطي الحشيش المخدر”.
يذكر بأنه سيتم تقديم الملقى القبض عليهم إلى القضاء المختص أصولاً بعد الانتهاء من التحقيق الجنائي معهم لينالوا عقابهم العادل.
عطية العطية- تلفزيون الخبر- الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى