العناوين الرئيسيةكاسة شاي

حفيظ الدراجي يرد على اتهامات “فيصل القاسم” للجزائر : “نحن لانخون”

ردّ المعلّق الرياضي “حفيظ الدراجي” على الإعلامي السوري في قناة “الجزيرة” القطرية “فيصل القاسم” بعد نشر الأخير تغريدة تناول بها الجزائر.
وبينما يعمل الرجلان في جهة إعلامية واحدة رغم اختلاف المسمى بين “الجزيرة” و “بي إن سبورت” القطريتين، فإن ذلك لم يمنع من رد “دراجي” على “القاسم” ووصفه بشكلٍ غير مباشر ببائع وطنه.
وقال “الدراجي” في تدوينة على حسابه في “فيسبوك” تعليقاً على تغريدة “القاسم”: “المهم أننا لا نخون، و لا نبيع وطننا ولا قضيتنا ولا شرفنا، و لا نفتخر بتدمير بلدنا لأجل إسقاط رئيسنا”.
وأكمل “الدراجي” الذي شارك منشور “القاسم”: “الجزائر لم تقل بأنها ستلم شمل العرب لأنه لن يلملم، في ظل تفشّي أنواع خطيرة من المخدرات والمهلوسات التي تفقد العقول، وتزايد حجم التطبيع مع كيان يسعى إلى منع عقد القمة العربية في الجزائر باستعمال عملائه”.
كلام “الدراجي” جاء تعليقاً على منشور “القاسم” الذي اتهم فيه الحكومة الجزائرية بالتعاون مع “إيران” ضد العرب ومحاربة “المغرب” والتعاون مع “أثيوبيا” ضد “مصر”، منتقداً جهودها في دعوة جميع الدول للمشاركة بالقمة العربية المقبلة بما فيها “سوريا” المغيبة عن القمة منذ 2011.
يُذكر أن “حفيظ الدراجي” يتمتع بشعبية كبيرة بين المتابعين السوريين، خاصةً بعد تعليقه الحماسي على عدة مباريات كان منتخب “سوريا” طرفاً فيها، إضافةً لظهوره بين الحين والآخر على وسائل إعلام سورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى