العناوين الرئيسيةثقافة وفن

الفنانة ثراء دبسي للمتنمرين على صورها: أنا أكبر من الرد

قالت الفنان ثراء دبسي في لقاء عبر إذاعة “سوريانا اف ام” إنها “أكبر من الرد على المتنمرين”، مضيفة “ما رح فوت أكتر بهيك مواضيع ما بتستوجب الرد كتير”.

وجاء رد “دبسي” بعدما تعرضت لحملة تنمر على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت صوراً لها وهي بعزاء الفنان الراحل بسام لطفي مؤخراً.

ووصلت الحملة التي تعرضت لها “دبسي” إلى الفنانة سحر فوزي، التي اعتقد بعض المتابعين أنها “دبسي” بعدما خضعت لعمليات تجميل تجعلها تبدو أصغر سناً.

وقالت “فوزي” عبر حسابها على “فيسبوك”: “للأسف كتير من المواقع نشرت صوري وصور الفنانة ثراء دبسي على أنها سحر فوزي يلي حابة قولو بشرفني أن أتشبه بإنسانة كبيرة ومبدعة ولكن يؤسفني أن يصل البعض لهذه الحالة من التجريح والإساءة”.

وختمت منشورها  قائلة: “كفاكم تنمر عيب كتير عيب اللي عم يصير”.

ومن جهة أخرى، لم تسلم رئيس فرع دمشق لنقابة الفنانين تماضر غانم من التنمر بعد تداول صور لها وصفت فيها “بالنواحة”، وأنها ممتهنة “للبكاء”، معلقين على جملتها “اتصل معي قبل ما يموت”.

وظهرت “غانم” في لقاء مع منصة “يلا تريند”، وردت على ما ورد قائلة “بحب كل الناس وما بأذي حدا وواجبي كون مع بيتي التاني يلي هيي نقابة الفنانين وبعرف الكل والكل بيعرفني”.

وأكملت “غانم”: “لما بفقد أيا زميل أو زميلة الطبيعي أبكي ونوح وأتذكرهم وكون وفية الن يلي مو طبيعي اني كون متل هدول الصفحات ويلي علق عليهم وتنمروا على شكلي وعملي”.

تجدر الإشارة إلى أنه انتشرت خلال السنوات الأخيرة ظاهرة تصوير الفنانين في مراسم عزاء، مما وضعهم عرضة للتنمر آخرها التعليقات التي شنت على الفنانة اللبنانية نادين الراسي في عزاء شقيقها جورج الراسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى