العناوين الرئيسيةمن كل شارع

وزارة الاتصالات ترد حول شكوى نشرها تلفزيون الخبر تتعلق بانقطاع الاتصالات بإحدى قرى ريف القدموس

تلقى تلفزيون الخبر رداً من وزارة الاتصالات والتقانة حول معالجتها لشكوى كان نشرها بتاريخ 7 آب الجاري، تحت عنوان “منذ أكثر من عام وأهالي قرية بيت ضهر بريف القدموس بلا اتصالات”.
وجاء في رد الوزارة: “السادة في تلفزيون الخبر المحترمين بخصوص شكوى تعطل خدمات الهاتف الثابت والإنترنت في قرية (بيت ضهر) التابعة لبلدية الفنيتق بمحافظة طرطوس، نبيّن لكم تعرّض الكبل الهوائي المغذّي للقرية التابعة لوحدة النفاذ الضوئية في الصليب والمرتبطة بمركز اتصالات القدموس لعمل تخريبي”.
وأضافت الوزارة: “حيث تمّ قطع وصلتين هوائيتين بسعة 100 خط هاتفي، ونؤكّد أنه تمّ معالجة موضوع الشكوى المنشورة بعد تنظيم ضبط الشرطة أصولاً بالحادثة، وعادت الخدمة الهاتفية إلى المشتركين في القرية”.
وتابعت وزارة الاتصالات في ردّها: “وذلك بعد قيام كوادر فرع اتصالات طرطوس بتمديد كبلين هوائيين جديدين، الأول بسعة 50 خط هاتفي والثاني بسعة 200 خط، ونرفق لكم صوراً للعلب الهاتفية للكابلات الجديدة التي تمّ تمديدها في قرية بيت ضهر”.
وكان اشتكى عدد من أهالي قرية “بيت ضهر” معاناتهم جراء تعطّل خدمة الهواتف الأرضية والإنترنت منذ أكثر من عام، دون أي استجابة من قبل المعنيين في مركز الهاتف التابعين له، على حد قولهم، بالإضافة إلى الاستمرار بدفع تعرفة الخدمات دون أي استفادة منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى