العناوين الرئيسية

أشهر الخيانات العاطفية في عالم كرة القدم

تصدرت أخبار انفصال المغنية الكولومبية شاكيرا، ومدافع برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه، “الترند” الرياضي العالمي، خلال الأيام الماضية.

ووقع الانفصال الذي وضع حدا لعلاقة استمرت قرابة 12 عاما، إثر اكتشاف شاكيرا، لخيانة بيكيه، وسط تكهنات حول هوية الفتاة، التي خان معها بيكيه، المغنية المشهورة.

ولم تكن خيانة بيكيه لشاكيرا الأولى في عالم لاعبي كرة القدم، ولن تكون الأخيرة بالطبع، وسط سجل حافل بالخيانات الزوجية، للعديد من نجوم ولاعبي كرة القدم.

وحين ذكر الخيانة يقفز للذاكرة مباشرة، خيانة “جون تيري” مدافع تشيلسي الإنكليزي، لزوجته المغنية “شيريل تودي”، مع زوجة زميله في المنتخب، “واين بريدج”، في قضية أطاحت بقيادة “تيري” لمنتخب بلاده، وخسارته لزوجته التي انفصلت عنه.

ورغم قصة الحب الطويلة التي جمعت “واين روني”، نجم مانشستر يونايتد السابق، مع زوجته “كولين”، إلا أنه خانها مع فتاة ليل، تدعى “جينفر تومسون”، أثناء حمل زوجته بابنهما.

وتورط المهاجم التشيلي، أليكسيس سانشيز، بقضية الخيانة، حيث كشفت ملكة جمال تشيلي، “كاميلا أندراديه”، أن اللاعب خان صديقته، “لايا جارسيا”، معها وأقام معها علاقة غير شرعية.

وخان مسعود أوزيل، لاعب المنتخب الألماني السابق، صديقته السابقة و مطربة البوب الشهيرة، “ماندي كابريستو”، في علاقة مع صديقة زميله في المنتخب، كريستيان ليل، لاعب بايرن ميونيخ السابق.

ووقع المهاجم الإنكليزي الشهير، “بيتر كراوتش” مع مضيفة طيران نرويجية كانت تعمل في طيران الإمارات، رغم خطبته من “أبي كلانسي”.

واشتهر المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز بخياناته، فهو لم يخن زوجته فقط، بل خان خطيبته ومن ثم صديقته بعد ذلك، فهو غدر بزوجته “فانيسا”، مع عشيقته، “ماريانا بايساني”، وبعد الطلاق من زوجته، عاد وخان صديقته.

ويعتبر نجم مانشستر يونايتد، “رايان غيغز” حالة فريدة، وربما يطلق عليه أكثر لاعب خائن في كرة القدم، وذلك بعدما تم فضح علاقته الغريبة بزوجة أخيه “ناتاشا”، والتي استمرت 8 أعوام بعد أن أصبحت حاملًا بابنه.

بالمقابل تعرض عديد لاعبي كرة القدم للخيانة من زوجاتهم أو صديقاتهم، لعل أبرزها قضية الأرجنتينية “واندا نارا”، التي خانت زوجها السابق، ولاعب منتخب الأرجنتين، “ماكسي لوبيز”، مع اللاعب الصاعد حينها، “ماورو إيكاردي”، لتعود وتخونه لاحقا.

يذكر أنه من بين الأمور التي أشارت لحدوث شرخ في علاقة بيكيه وشاكيرا، كلمات أغنيتها الأخيرة “تي فيليسيتو” مع “راو أليخاندرو”، حيث تقول فيها “لقد كسرتني أشلاء، حذروني لكنني لم أهتم، كانت القطرة التي أفاضت الكأس، لا تقل لي إنك آسف، تبدو صادقا، لكنني أعرفك جيدًا وأعرف أنك تكذب”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى