العناوين الرئيسية

ويل سميث يصفع مقدُم حفل أوسكار على الهواء خلال توزيع الجوائز

فاجأ الممثل الأمريكي ويل سميث، حضور حفل توزيع جوائز “أوسكار”، الأحد، بصفعة على وجه مقدم الحفل، الممثل الكوميدي كريس روك، بعد أن أطلق الأخير مزحة حول زوجة سميث بسبب حلق شعرها، أثارت غضب زوجها.

وبعد 40 دقيقة من الحادثة صعد “سميث” إلى المسرح لتسلم جائزة أوسكار كأفضل ممثل، واعتذر لمنظمي الحفل والمرشحين المنافسين له لكنه لم يذكر اسم “روك” أو يعتذر منه.

وقال سميث: “أعلم أننا من أجل أن نفعل ما نفعله يجب أن نتحمل الإساءة وأن نتحمل أن يتحدث عنا الآخرون، في هذه الصناعة، ستجد أناسا يقللون من احترامك ويجب أن تتلقى ذلك بابتسامة وأن تمثل أن كل شيء على ما يرام”.

وكان “روك” الذي يقدم الحفل، قال لزوجة “سميث”، جايدا بينكيت سميث: “جايدا أنا أحبك، أعتقد أن G.I. Jane 2 تتوق لرؤية ذلك”، في إشارة إلى الفيلم الذي تظهر فيه البطلة ديمي مور حليقة الرأس.

وجاءت دعابة المقدم ثقيلة على زوجة سميث، التي ظهرت حليقة الرأس نظراً لتشخيصها بمرض يسبب تساقط الشعر، إذ بدا الانزعاج واضحاً على وجهها.

ولم يتقبل ويل سميث المزحة، وغادر مقعده نحو روك ووجّه صفعة قوية على الهواء مباشرة، ما أثار حالة من الصدمة بين الحضور.

وبعد أن تلقى الصفعة، قال المقدم: “إنها أعظم ليلة في تاريخ التلفاز”، ليجيب سميث قائلا: “لا تتلفظ باسم زوجتي” ثم أعاد الجملة مرة أخرى.

ونال ويل سميث جائزة الأوسكار كأفضل ممثل، عن فيلم “King Richard” والد لاعبتي التنس الأمريكيتين سيرينا وفينوس ويليامز.

ولاقى خبر الصفعة ردود فعل عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعضها رحّبت بما فعله سميث، لكون زوجته تتلقى علاجاً يجبرها على الظهور بشعرٍ حليق. وأخرى وصفت تصرفه ب “الأرعن”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى