العناوين الرئيسيةرياضة

الأهلي والنواعير يحسمان مواجهتي “الديربي” بدوري السلة

وصل قطار دوري السلة في سوريا إلى محطته السابعة عشر، قبل 5 جولات من نهاية مرحلة الدوري، والانتقال للفاينل فور.

وكان حسم الأهلي لديربي حلب، ومواصلة النواعير لعروضه القوية، أبرز أحداث الجولة الحالية، والمجدولة السادسة إيابا، للموسم الحالي.

وعزز الأهلي حضوره في وصافة الترتيب، بانتصاره على جاره الحرية، في “ديربي” المدينة الصغير، وبنتيجة 114/71، في المواجهة التي جمعتهما، في صالة الحمدانية، مساء الجمعة.

وواصل النواعير عروضه القوية، بانتصاره الجمعة “بديربي” حماه، على جاره الطليعة، 66/58، ليدخل المربع الذهبي، للمرة الأولى هذا الموسم، كمرشح نظري لبلوغ “الفاينل”.

وافتتحت الجولة مساء الخميس، بمواجهة الصراع على الهروب من شبح الهبوط، بين الثورة والفيحاء، حسمها الأول لصالحه بنتيجة، 93/92، بعد مباراة مثيرة، ليخطو الثورة خطوة إضافية بعيدا عن دائرة الخطر.

واستمر الجلاء في خطواته الواثقة نحو العودة لأجواء المربع الذهبي، بانتصاره الخميس على حطين، 72/50، ليعزز من مشاكل خصمه، المتجه بسرعة نحو مغادرة الدرجة الأولى.

وأجل اتحاد كرة السلة مواجهتي الكرامة والجيش، والوحدة مع الوثبة، لموعد يحدد لاحقا، علما أن المباراتين، مجدولتان ضمن منافسات الجولة 17.

يذكر أن الوحدة يتصدر الترتيب برصيد 32 نقطة، يليه الأهلي والجلاء 28، النواعير 27، الكرامة والجيش 25، الوثبة والحرية والطليعة 21، الثورة 20، الفيحاء 19، حطين 18.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى