العناوين الرئيسيةرياضة

الوحدة يستمر بالصدارة والأهلي يستعيد الوصافة في دوري السلة

اختتمت الجمعة منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري السوري لكرة السلة، والرابعة إياباً، بإقامة ثلاث مباريات.

وجاءت نتائج الجولة كما العادة، بعيدة عن أي مفاجآت، باستثناء تفوق النواعير حصان الدوري الأسود، على الوثبة.

وواصل رباعي المقدمة نتائجهم الإيجابية، حيث كان تعزيز الجلاء لحضوره في المربع الذهبي، أبرز ما حدث ضمن الجولة، بالإضافة للمواجهة الكلاسيكية بين الأهلي والجيش.

وواصل الوحدة صدارته المطلقة بدون هزيمة، بعد اكتساح الفيحاء يوم الخميس، بنتيجة 111/35، ليستمر بسلسلة الانتصارات للمباراة ال15 على التوالي، فيما تعززت مشاكل الفيحاء في منطقة الهبوط.

وحسم الأهلي المواجهة الحماسية مع الجيش بدمشق لصالحه، وانتصر الجمعة بنتيجة 74/56، ليثأر الأهلاويون من هزيمة الذهاب بافتتاح صالة الحمدانية، ويخطفون الوصافة من مستضيف اللقاء.

وعزز الجلاء حضوره بالمربع الذهبي، بانتصاره في “ديربي حلبي” على الحرية، في لقاء شهد نسبة تسجيل مرتفعة، وصلت ل101/83، لأزرق الشهباء، ليدخل الحرية في دائرة الشك.

واستعاد الكرامة توازنه وهزم حطين بنتيجة 80/50، ليستقر بالمرتبة الخامسة برصيد مباريات أقل من الجلاء، فيما بات على حطين التركيز على 3 مواجهات حاسمة لضمان مصيره بالبقاء، مع الحرية والثورة والفيحاء.

وواصل النواعير عروضه القوية، وهزم الخميس، جناح حمص الأحمر الوثبة، بعد جولة من الانتصار على شطرها الأزرق الكرماوي، وتفوق على جاره الحمصي بنتيجة 72/66، ليقدم نفسه فريقاً واعداً في المواسم المقبلة.

وتنفس الطليعة الصعداء، بعد انتصاره الخميس في لقاء الصراع على البقاء، على الثورة، 73/68، ليخطف الطليعة نقاطاً هامة ومضاعفة، في طريق الهروب من شبح الهبوط.

يذكر أن الوحدة يتصدر الترتيب برصيد 30، يليه الأهلي 26، الجيش والجلاء 24، الكرامة والنواعير 23، الوثبة 21، الطليعة 19، الحرية 18، الثورة والفيحاء 17، حطين 16.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى