العناوين الرئيسيةمحليات

مع انتهاء عملية التقدّم.. أكثر من 209 آلاف متقدّم لمسابقة التوظيف المركزية

أعلنت وزارة التنمية الإدارية الخميس انتهاء عملية التقدّم إلى مسابقة التوظيف المركزية للتعيين الدائم أو التعاقد السنوي المؤقت مع الجهات العامة في مختلف المحافظات.

وبلغ عدد المتقدمين إلى المسابقة أكثر من 209 ألف متقدم بمختلف الاختصاصات المطلوبة منهم 32160 للفئة الأولى، فيما وصل العدد في الفئة الثانية إلى 106787 إضافةً إلى 28340 للفئة الثالثة و 12500للفئة الرابعة و 32186 للفئة الخامسة، وفقاً للبيانات التي صرّحت عنها الوزارة.

وقالت الوزارة في بيان، أن: “عملية التقدّم إلى مسابقة التوظيف جرت بشكلٍ سليم ومنتظم في المحافظات كافة، واتخذت وزارة التنمية الإدارية بالتعاون مع الأمانات العامة في المحافظات كل الإجراءات اللازمة لتسهيل عملية التقدّم للمواطنين”.

ويلي الانتهاء من تلقّي الطلبات، عملية تدقيق تقوم بها اللجان التنظيمية الفرعية المشكلة في المحافظات بموجب المادة 8 من قرار الإعلان عن المسابقة بالتعاون مع فروع الجهاز المركزي للرقابة المالية قبل أن تصدر الجداول الاسمية للمقبولين للاشتراك في المسابقة أو الاختبار، بحسب الوزارة.

يُذكر أن استقبال طلبات التقدّم للمسابقة المركزية بدأ في الـ30 من كانون الثاني الماضي، واستمر حتى نهاية يوم الخميس الـ 17 من آذار الجاري.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى