العناوين الرئيسيةرياضة

الوحدة يواصل الصدارة وأهلي حلب يستعرض بدوري رجال السلة

افتتحت الإثنين منافسات الجولة الرابعة عشر، والثالثة إيابا، من الدوري السوري لكرة السلة، بإقامة 4 مباريات، لم تحمل نتائجها أي مفاجأة.

واستعرض الوحدة وأهلي حلب قواهما، مسجلين نتائج قياسية، وصلت لحاجز الانتصار ب100 نقطة فأكثر، على منافسيهما، ليواصلا خطواتهما الواثقة نحو “الفاينل فور”.

وحافظ الوحدة على سجله الخالي من الهزائم بانتصاره على جاره الثورة، بنتيجة 100/59، ليواصل صدارته بدون شراكة، في سعيه للتويح باللقب، بعد وصافة العام الفائت.

ووقع أهلي حلب على الانتصار الرياضي الأول له باسمه الجديد/القديم، بفوزه على حطين باللاذقية، بعد ساعات من صدور قرار من الاتحاد الرياضي، بعودة الاتحاد إلى اسمه القديم، أهلي حلب.

وسجل الاتحاد 108 نقطة مقابل 31 نقطة فقط للحيتان، الذين احتفلوا بمرور سنة على صعودهم للدرجة الأولى، بأسوأ طريقة ممكنة.

وواصل الجلاء نتائجه الطيبة، بعدما هزم الطليعة، 87/63، ليحافظ على آماله ببلوغ الفاينل فور، خاصة مع تعثر الكرامة منافسه المباشر، أكثر من مرة هذا الموسم.

وحافظ النواعير على الأثر الطيب الذي حققه بانتصاره على بطل الدوري، الكرامة، وهزم الفيحاء 77/52، ليتابع المهزوم خطواته الحثيثة نحو العودة للدرجة الأدنى.

يذكر أن الوحدة يتصدر الترتيب برصيد 28 نقطة، يليه أهلي حلب 24، الجيش 23، الجلاء 22، الكرامة والنواعير 21، الوثبة 20، الحرية والطليعة 17، الفيحاء والثورة 16، وحطين 15.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى