العناوين الرئيسيةمن كل شارع

معلمو مجمع أعزاز التعليمي بحلب يشتكون عدم تقاضي تعويض المناطق النائية منذ أكثر من عام

اشتكى عدد من المعلمين التابعين لمجمع أعزاز التربوي في محافظة حلب عبر تلفزيون الخبر، عدم حصولهم على تعويض المناطق النائية منذ أكثر من عام.

وقال أحد المشتكين لتلفزيون الخبر “نحن معلمو مجمع أعزاز التعليمي لم نتقاضى تعويض المناطق النائية منذ صدور المرسوم الرئاسي في شهر 11/2020 الذي شملنا بالتعويض حتى الآن، مع العلم أن جميع المجمعات الأُخرى تقاضت التعويض”.

وأكمل المشتكي أنه “كلما راجعنا المعنيين في التربية لا نجد غير التسويف أو الوعود بالحلول القريبة دون أن يطلعونا على أسباب التأخير وحتى الآن لا يوجد أي حل”.

وأفاد مدير التربية في حلب مصطفى عبد الغني لتلفزيون الخبر أنه “خلال الأسبوعين القادمين كأقصى حد سيتم حل المشكلة بشكل كامل وتوزيع التعويضات على المعلمين جميعاً”.

وتابع “عبد الغني” أن “المشكلة تعود لتأخر المدراء المعنيين في مجمع أعزاز التعليمي برفع جداول المعلمين لنا وباقي المجمعات وضعها سليم وتم تسليم التعويضات للمعلمين”.

يذكر أن الرئيس بشار الأسد أصدر المرسوم التشريعي رقم (28) لعام 2020 القاضي بمنح العاملين بوظائف تعليمية في محافظات حلب والرقة ودير الزور والحسكة عدا مراكز المحافظات تعويض الأماكن النائية بنسبة 25% من الأجر الشهري المقطوع بتاريخ أداء العمل.

جعفر مشهدية – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى