العناوين الرئيسيةرياضة

أولى جولات “غرب آسيا” تنتهي بفوز الجرحى السوريين

انتهت منافسات الجولة الأولى من مباريات الريشة الطائرة ضمن دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية بفوز جميع الجرحى السوريين المشاركين في الجولة.

والجرحى الثلاثة الفائزون هم، الجريح فراس شيحة، الجريح عامر سمور والجريح عيسى حسن، ولا تزال أمامهم جولات أخرى بمواجهة الفرق المشاركة بالبطولة.

ويخوض ٧٠٠ لاعب ولاعبة من ذوي الاحتياجات الخاصة منافساتهم في سبع رياضات ضمن البطولة المقامة في البحرين، يمثلون ١٢ دولة.

ويشارك جريح الوطن بعثة الجمهورية العربية السورية عن اتحاد الرياضات الخاصة لتمثيل منتخب سوريا ضمن بطولة غرب آسيا البارالمبية المقامة في دولة البحرين خلال الفترة الممتدة بين 18 و 27 شباط الجاري.

ويخوض 7 جرحى منافساتهم ضمن هذه البطولة إلى جانب عدد من الرياضيين السوريين من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك في ألعاب القوة البدنية، ألعاب القوى، والريشة الطائرة.

ويمثل الجرحى في لعبة القوة البدنية الجريح منهل زروف، وكل من عبد الرحمن حمروش، عزام أحمد وخليل محمود في ألعاب القوى (رمي الرمح والكرة الحديدية)، وفراس شيحة، عيسى حسن وعامر سمور في لعبة الريشة الطائرة.

يُشار إلى أنّ مشروع “جريح الوطن” يسعى لتعزيز دور جرحى الجيش العربي السوري والقوات الرديفة له في المجتمع، عبر تعزيز الحالة الجسدية والحسيّة والنّفسية لهم، وتقديم المساعدة المادية والمعنوية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى