العناوين الرئيسيةرياضة

محترفا منتخبنا عامر الساطي وكمال جنبلاط يلتحقان بمعسكره في الإمارات

التحق المحترفان عامر الساطي، وكمال جنبلاط، بمعسكر منتخب سوريا لكرة السلة، في الإمارات العربية المتحدة.

وقالت صفحة اتحاد كرة السلة عبر “فيسبوك” السبت، إن: “الساطي وجنبلاط التحقا بمعسكر المنتخب، في مدينة الشارقة الإماراتية، استعداداً لتصفيات المونديال”.

وانضم “الساطي” و”جنبلاط”، لقائمة المنتخب الأولية، المكونة من أنس شعبان، نديم عيسى، جميل صدّير، عبد الوهاب الحموي، وطارق الجابي.

وتضم قائمة المنتخب كلاً من آنطوني بكر، عمر شيخ علي، شريف العش، زكريا الحسين، عمر إدلبي، مجد عربشة، وهاني ادريبي، على أن ينضم للقائمة، المجنس أمير جبار، لاحقاً.

وسيواجه منتخبنا فريق الشارقة الإماراتي، ضمن مباراة استعدادية، تنطلق في تمام الخامسة والنصف مساء السبت، بتوقيت دمشق.

ويستعد المنتخب ضمن معسكره، لمباراتين ستجمعانه مع كل من البحرين يوم 24 شباط، وإيران يوم 27 شباط، ضمن ثاني نوافذ تصفيات المونديال، بعد نافذة أولى خسر فيها منتخبنا ذهاباً وإياباً، أمام كازخستان.

ويتأهل أصحاب المراكز الثلاث الأولى في المجموعة التي تضم سوريا، إيران، البحرين، وكازاخستان، للدور الثاني، حيث يسعى منتخبنا لتحقيق انتصار على الأقل، ضمن هذه النافذة، للحفاظ على حظوظه قائمة وبقوة لبلوغ الدور المقبل.

وكان نفى رئيس اتحاد كرة السلة طريف قوطرش، يوم الخميس، من على منبر صفحة الاتحاد الرسمية، في “فيسبوك”، توقيع أي عقوبة على سوريا، بسبب انسحابها مؤخراً من البطولة العربية، بعد اجتماع عقد للجمعية العمومية للاتحاد العربي.

وسبق أن صرح رئيس الاتحاد العربي لكرة السلة، إسماعيل القرقاوي، الثلاثاء، لصحيفة “الإمارات اليوم”، عن “توجه” لدى الاتحاد العربي، لتوقيع غرامة 10 آلاف دولار، على الاتحاد السوري، لانسحابه من البطولة العربية.

يذكر أن قرعة نهائيات كأس آسيا لكرة السلة 2022، كانت أوقعت الجمعة، منتخبنا الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب إيران، كازاخستان واليابان.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى