العناوين الرئيسيةمحليات

الخدمات الفنية باللاذقية ترد على شكوى نشرها تلفزيون الخبر حول طريق زراعي في ريف القرداحة

أرسلت مديرية الخدمات الفنية في اللاذقية ردا حول شكوى نشرها تلفزيون الخبر بعنوان “مواطنون في ريف القرداحة يشتكون سوء طريقهم الزراعية”.

وجاء في الرد كما ورد “بالنسبة لشق الطريق، فإن الطريق غير وارد ضمن خطة عمل المديرية الزراعية وبالتالي يرجى مراجعة المديرية من قبل أصحاب الطريق للدلالة عليه وإعداد الدراسة الفنية اللازمة، ليصار لمناقشة عرضه في خطة الطرق الزراعية للمديرية العام القادم”.

وكان اشتكى عدد من المواطنين القاطنين في قرية رأس القلورية بريف القرداحة عبر تلفزيون الخبر، سوء الطريق الزراعية (رأس القلورية- قروصو) التي تصل بين الطريق العام في القرية وأراضيهم الزراعية مما يمنعهم من الوصول إلى محاصيلهم والعناية بها.

وطالب المواطنون بالشكوى، بشق الطريق بشكل مناسب لدخول الآليات، ووضع جماش ومن ثم دحلها، لتصبح مناسبة لأي عمل زراعي، ونوهوا إلى عدم مطالبتهم بتزفيتها.

وأوضحت مصادر أهلية في القرية لتلفزيون الخبر أن “فرع الخدمات الفنية في مدينة القرداحة، تواصل مع عدد من المواطنين من أصحاب الاراضي المتضررة، ووجه مراقب فني للإطلاع على واقع الأراضي والطريق الزراعية، ليتم الإستجابة لمطالبهم بعدما تدرج مشكلتهم ضمن خطة المديرية السنوية.

يذكر أن تلفزيون الخبر حاول التواصل مع معاون مدير الخدمات الفنية في اللاذقية المهندس محمد علي، قبل نشر الشكوى في 13الجاري تاريخ نشر الشكوى، عبر الاتصال على الرقم الخاص به، وإرسال رسائل تعريفية بهوية المتصل، وشرح عن موضوع الشكوى، وإرسال رسائل عبر تطبيق واتساب لذات الرقم لكن كل ذلك لم يلقَ جواباً .

شذى يوسف- تلفزيون الخبر – اللاذقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى