العناوين الرئيسيةحوادث

“صدمته سيارة خلال عمله الإسعافي” ..وفاة 3 أشخاص بينهم مسعف إثر حادثتي مروري في طرطوس

توفي ثلاثة اشخاص جراء حادثتي مرور في طرطوس، بينهم الممرض “محمد الميهوب” خلال عمله بإنقاذ مصابين جراء حادث مروري آخر على أتوستراد طرطوس حمص، الخميس.

وقال مصدر في مركز الطب الشرعي بطرطوس لتلفزيون الخبر إنه “توفي 3 أشخاص أحدهم ممرض في منظومة الإسعاف في مستشفى الباسل، وأصيب 3 آخرين إثر حادث مروري قرب مفرق المنطقة الصناعية على أتوستراد طرطوس – حمص يوم الخميس”.

وذكر المصدر أنه “اصطدمت دراجة نارية بسيارة شاحنة (قاطرة ومقطورة) قرب مفرق المنطقة الصناعية أودت بحياة الشابين (محسن حسن) مواليد 2003، والشاب (علي كناج) مواليد 2005، وأصيب 3 آخرين”.

وأضاف المصدر أنه ” على الفور حضرت سيارة الإسعاف لإنقاذ المصابين نتيجة الحادث المروري، وعند قيامه بواجبه الإسعافي صدمت سيارة مارة في الموقع المذكور الممرض (محمد الميهوب) مواليد 1979 و أدت إلى وفاته”.

وبيّن المصدر أن “تم الكشف على المتوفين الثلاثة في مشرحة مستشفى الباسل، وتبين أن سبب وفاتهم هو الأذيات الدماغية الناجمة عن الرض الشديد على الرأس”.

يُذكر أن أكثر حالات الوفاة في محافظة طرطوس خلال العام الماضي 2021، كانت بسبب حوادث السير، حيث بلغ عدد الوفيات جراء ذلك 101 حالة وفاة جلها حوادث دراجات نارية.

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى