رياضة

انتصاف ذهاب دوري كرة السلة بنتائج منطقية

انتصفت الجمعة منافسات ذهاب الدوري السوري لكرة السلة، 2021/2022، باختتام منافسات الجولة الخامسة.

وسارت الجولة في نتائجها على درب سابقاتها، فجاءت النتائج منطقية، وكرست أكثر فأكثر، مراكز المنافسة أو البقاء.

وانتصر الكرامة في دمشق على الثوؤة مساء الخميس 92/46، ليستمر الكرامة في أجواء الصدارة دون هزيمة هذا الموسم.

وتشارك الجيش مع الكرامة بالقمة، واستمر بلا خسائر، محققا انتصارا هاما على الجلاء العريق، 73/66، تاركا الجلاء مستمرا في محاولات البحث عن الذات.

وتفوق الحرية في حلب بنتيجة كبيرة على الفيحاء، الذي يعاني هذا الموسم، بنتيجة 81/48، ليفشل الفريق الدمشقي مجددا بتحقيق انتصاره الأول هذا الموسم.

وفشل حطين أيضا في تحقيق الفوز الأول، وسقط في حماه، أمام نواعيرها، بنتيجة 78/62، ليخفق الحيتان مجددا، في تحقيق معادلة الأداء والنتيجة.

واستعرض الاتحاد قواه، وتفوق الجمعة على الوثبة، بنتيجة كبيرة وصلت ل90/53، ليستعيد الأهلاويون ثقتهم بعد خسارة امام الجيش الأسبوع الفائت.

واستمر الوحدة في التواجد ضمن مثلث الصدارة، محققا الانتصار الخامس على التوالي، وتفوق الجمعة بدمشق على الطليعة، 88/65، لينهي نصف الذهاب بأفضل صورة ممكنة.

ويتصدر كل من الكرامة والجيش والوحدة، جدول الترتيب، ب10 نقاط لكل منهم في المراكز الثلاثة الأولى، يليهم رابعا الاتحاد بتسع نقاط، فالجلاء والوثبة 8، النواعير والحرية 7، الطليعة 6، وأخيرا الثورة وحطين والجلاء ب5.

يذكر أن الجولة السادسة ستنطلق الأربعاء، حيث يلتقي كل من، الفيحاء والثورة، الطليعة والنواعير، حطين والجلاء، وتستكمل المرحلة الخميس حيث يتواجه الوثبة والوحدة، الجيش والكرامة، الحرية والاتحاد.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى