رياضة

الطبيبة “كارنيرو” تخرج عن صمتها منذ أزمتها مع مورينيو

خرجت طبيبة تشيلسي السابقة “إيفا كارنيرو” عن صمتها منذ أزمتها الشهيرة مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، بكلمة ألقتها خلال مؤتمر طبي في لندن، حيث شددت على ضرورة منح الفريق الطبي الثقة خلال العمل.

ورفعت كارنيرو دعوى قضائية بحق المدرب البرتغالي، وطالبته بالاعتذار العلني، عقب الهجوم الذي تعرضت له من قبل مورينيو، بعد أن أسرعت بالنزول لملعب مباراة تشيلسي أمام سوانسي في الجولة الأولى من الموسم الالي لإسعاف إيدين هازارد، وهو الموقف الذي أثار غضب مورينيو بحجة أن هازارد لم يكن بحاجة لتدخل طبي، ما ساهم في إضاعة الوقت، بحسب مورينيو.

وتسببت هذه الحادثة في الإطاحة بكارنيرو من الجهاز الفني لتشيلسي، وهو الإجراء الذي جعل عدة منظمات وهيئات طبية تعلن عن دعمها للطبيبة، والتي رفضت أن يتم التقاط أي صور لها خلال الكلمة التي ألقتها في المؤتمر الطبي.

وقالت كارنيرو “الثقة في الفريق الطبي ضرورية جدًا، إذا كان اللاعب لديه ثقة في الطاقم الطبي، فهذا سيساعده على العودة والتعافي بشكل طبيعي، ويجعل العمل سهلاً للغاية”.

وأضافت “العلاقة بين المدرب والجهاز الفني تؤثر بشكل كبير على اللاعبين، لأن هناك مخاطرة إن تعرض أي لاعب للإصابة”.

وتابعت “لدي ذكريات رائعة مع تشيلسي، أهمها نهائي دوري أبطال أوروبا 2012، وكيف أننا كنا نعمل لجعل الـ24 لاعبًا جاهزين نفسيًا للعب في المباراة النهائية”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى