العناوين الرئيسيةرياضة

تنفيذية اللاذقية تبت باستقالة إدارة حطين خلال يومين

كشف عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام باللاذقية نضال يعقوب عن ورود كتاب رسمي للجنة من إدارة نادي حطين، يفيد باستقالة الإدارة كاملة.

وقال يعقوب في تصريح لتلفزيون الخبر أن الكتاب ورد صباح الإثنين للجنة التنفيذية، حيث ستجتمع اللجنة خلال اليومين المقبلين، بعد انتهاء منافسات بطولة “جريح الوطن” للبت بالاستقالة.

وتابع يعقوب: “القرار بحسم مصير الإدارة واستقالتها، سيتخذ بعد اجتماع أعضاء اللجنة، وفقا للأنظمة والقوانين المتبعة”.

وأكمل يعقوب: “ندعو كوادر نادي حطين ومحبيه للالتفاف حول ناديهم الأم، في ظل الظروف الصعبة التي تعصف بالنادي، الذي يحتل فريقه الكروي الأول، صدارة ترتيب فرق الدوري، بالتشارك مع تشرين، الكرامة، والوحدة”.

وختم يعقوب: “كما ندعو كوادر النادي وداعميه لطرح أفكارهم ومشاريعهم الخاصة بالمرحلة المقبلة، ليصار إلى دراستها، والخروج بالقرار الأنسب لمصلحة حطين”.

وكان رئيس مجلس إدارة حطين،  هشام عجان، أعلن مساء السبت الفائت استقالته وإدارته من منصبهم، في فيديو مسجل، عبر صفحة النادي الرسمية، في فيسبوك.

وعلل عجان الاستقالة بسبب ماقال عن “الظروف المالية الصعبة التي تمر على النادي، وعدم قدرة الإدارة على النهوض بأعباء النادي، في ظل ابتعاد الداعمين والشركات الراعية”.

وخاض حطين المواسم الثلاث الفائتة بدعم كبير من الشركة الراعية، التي قادت أموالها النادي للتعاقد مع أهم نجوم الكرة السورية، والمنافسة على الألقاب في الدوري والكأس.

وإثر فشل الفريق بتحقيق أي لقب خلال الثلاث مواسم الفائتة، آثرت الشركة الابتعاد عن دعم الفريق، خاصة مع المشاكل الإدارية الكبيرة بين أطياف النادي.

وقرر مجلس إدارة النادي برئاسة هشام عجان، خوض الموسم الحالي، بلاعبين من أبناء النادي، معظمهم من الشبان، بالإضافة ل4 لاعبين محترفين، بسبب ضعف ميزانية النادي، بظل غياب الدعم.

يذكر أن إدارة هشام عجان هي السابعة بالنادي خلال 5 مواسم، بعد إدارات: مصطفى عكيل، مروان مينة، علي جناورو، محمد ضوبي، محمد جود، وخالد طويل.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى