العناوين الرئيسيةحوادث

وفاة شخصين وإصابة آخرين إثر حادث سير على طريق عام دمشق حمص

توفي شخصان وأصيب ثلاثة آخرون بجروح إثر حادث سير وقع فجر الإثنين في منطقة البريج على طريق عام دمشق _حمص بعد اصطدام سيارة سياحية مع شاحنة قاطرة ومقطورة.

وذكر مصدر في مركز الطرق العامة بالبريج لتلفزيون الخبر” أن سبب الحادث هو توقف القاطرة في منتصف الطريق، نتيجة عطل، ما أدى لاصطدام السيارة السياحية فيها من الجهة اليسارية الخلفية بسبب تشكل الضباب فجرا “.

وأضاف المصدر” أن سائق الشاحنة لاذ بالفرار ومتوار عن الأنظار حتى لحظة إعداد التقرير ضهر الاثنين، حيث تم الحجز على السيارات واتخاذ الإجراءات القانونية أصولا بعد إسعاف المصابين بسيارات الهلال الأحمر إلى مشفى دير عطية ونقل جثتي المتوفين إلى مشفى الباسل بحمص”.

وقال مصدر في الدفاع المدني لتلفزيون الخبر بحمص” أن المديرية تلقت بلاغا بالحادث المذكور وتوجه عناصرها للمكان، حيث قامت بسحب جثتين من كبين السيارة ونقل المصابين إلى مشفى دير عطية”.

من جهته قال مصدر طبي في مشفى دير عطية لتلفزيون الخبر” أن المشفى استقبل ثلاث إصابات لشابتين إضافة لسائق السيارة الخاصة.

وأضاف ” حيث تعرضت إحدى الشابتين (21 عاما) لكسر في قاعدة الجمجمة وتم تحويلها إلى مشفى المجتهد بدمشق، بينما أصيبت الشابة الأخرى (20عاما) بكسر في الأنف ورضوض عامة، في حين أصيب الشاب(35عاما) بريح صدرية وتم إجراء عملية تفجير صدري له”.

وأضاف مصدر طبي في مشفى الباسل بحي كرم اللوز بحمص لتلفزيون الخبر” ان جثتين لرجلين في العقد الخامس من العمر وصلا متوفيين صباح الاثنين الى المشفى نتيجة شدة الحادث “.

يذكر أن الطريق العام دمشق_ حمص شهد العديد من الحوادث في منطقة القلمون حيث تدهور بولمان خلال الشهر الفائت بالقرب من جسر النبك ما أدى لوقوع حوالي 20 إصابة متنوعة بين كسور ورضوض وجروح، حيث تم إسعاف المصابين الى مشفى القلمون لتلقي العلاج.

عمار إبراهيم _ تلفزيون الخبر _ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى