العناوين الرئيسيةعلوم وتكنولوجيا

“آبل” تستعير ميزة موجودة بهواتف “أندرويد” لآيفون 13

تستعد شركة “آبل” لاستعارة إحدى الميزات الموجودة فى هواتف “أندرويد” لتوفيرها فى هواتف آيفون، ألا وهي ميزة الشحن اللاسلكي العكسي.

ووفقًا لما ذكره “Max Weinbach”، يمكن أن يحتوي آيفون 13 على ملف شحن لاسلكي أكبر، مما قد يتيح الشحن اللاسلكي بشكل أكبر، ووفقا للمسرب، يعني الملف الأكبر أن مساحة السطح التى يمكن استخدامها للشحن اللاسلكي ستزداد.

وما سيفعله أيضًا هو تسهيل إدارة آيفون للحرارة الناتجة عن المكون، وإذا جاء الشحن اللاسلكي، فقد يساعد ذلك مستخدمي أيفون على شحن أجهزة مثل AirPods وربما أجهزة أيفون من الجزء الخلفي من الجهاز.

وأشارت التقارير إلى أن سلسلة آيفون 12 قادرة أيضًا على الشحن اللاسلكي العكسي ولكن “آبل” قامت بتعطيل الميزة، والجدير بالذكر أن ميزة الشحن اللاسلكي العكسي كانت بالفعل جزءًا من بعض هواتف Samsung وHuawei فى الماضي.

وكانت شركة “آبل” حذرة للغاية عندما يتعلق الأمر بتقنية الشحن اللاسلكي، فمرة أخرى فى عام 2017، عرضت قاعدة AirPower – جهاز قادر على شحن آيفون وآبل Watch وAirPods فى وقت واحد، ومع ذلك، بعد عامين، أعلنت شركة “آبل” رسميًا – وهو أمر نادرًا ما تفعله – أن قاعدة AirPower قد ماتت وأن الشركة لن تعمل على ذلك.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى