العناوين الرئيسيةرياضة

الإعلان عن قائمة منتخب سوريا الأولمبي…والمغتربون أبرز عناوينها

أعلن مدرب منتخب سوريا الأولمبي رأفت محمد قائمة اللاعبين المدعوين لمعسكر تحضيري للمنتخب في لبنان، استعدادا للتصفيات الآسيوية، المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاما.

وشملت القائمة المدعوة كلا من الحراس عبد الباسط بستاني، أنس بيطار، ومحمد حسونة، والمدافعون الليث علي، يوسف محمد، عبد الهادي حنبظلي، مصطفى سفراني، هيثم اللوز، رامي الترك، أحمد الخصي، وضياء الحق محمد.

واستدعى محمد كلا من لاعبي خط الوسط عبد الجواد بيطار، لؤي الشريف، أحمد الدالي، علي زكريا، مصطفى جنيد، أيمن عكيل، محمد الحلاق، ومحمد ريحانية.

وتضمن القائمة المدعوة كلا من لاعبي الهجوم مجد الغايب، عمر نعنوع، محمد مالطة، عبد الرزاق البستاني، روني سعدون، عبد الهادي شلحة، وعلي بشماني.

وكان لافتا دعوة المدرب رأفت محمد ل13 لاعبا سوريا من المغتربين خارج البلاد، للمعسكر اللبناني، والذي يستمر من الخميس 1/7 وحتى الأربعاء 7/7.

وضمت قائمة المغتربين، كلا من خليل المضخر من أمريكا، مهند مندو من السعودية، مصطفى بنشي من السويد، فهد الشلاش من تركيا، مارك جرجس وأوليفر كاسكاو من السويد.

ويتواجد في قائمة المغتربين كل من مارسيلو حافظ من البرازيل، آلان أوسي من أوكرانيا، محمد العليان من الكوبت، أحمد نجيب وجورج شاهين من السويد، بيتر إليا من هولندا، وأحمد عثمان من نيوزلندا.

وكان لافتا غياب نجم الاتحاد الصاعد زكريا عزيزة عن صفوف المنتخب الأولمبي، رغم الأداء المميز الذي قدمه رفقة ناديه في الدوري والكأس، بالتعاون مع زميله فواز بوادقجي.

ويواجه منتخب سوريا الأولمبي لبنان وديا في مباراتين تحضيريتين، في الثالث والسادس من تموز الحالي، بحسب ما أفاد موقع “كوورة”، استعدادا لتصفيات آسيا التي جاء في تصنيف قرعتها الأول.

يذكر أن منتخب سوريا الأولمبي، كان ودع كأس آسيا 2020، عقب خسارته من استراليا في الدور الربع نهائي من المسابقة، ما أطاح بحظوظ تأهله لأولومبياد طوكيو.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى