العناوين الرئيسيةرياضة

تعديل جدول مباريات منتخب سوريا في تصفيات آسيا المونديالية

عدّل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم جدول مباريات منتخبنا الوطني في ما تبقى من مباريات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وجاء التعديل الأخير بعد نقل مباريات مجموعة منتخبنا في التصفيات، من الصين إلى الإمارات، بسبب تعقيدات سفر منتخبات سوريا، الفيليبين، والمالديف، للصين.

وسيبدأ منتخبنا الوطني مبارياته يوم الجمعة 4 حزيران، بمواجهة المالديف، ثم يواجه غوام، يوم الإثنين، 7 حزيران، بحسب ما ذكر اتحاد كرة القدم السوري عبر صفحته في “فيسبوك”، الثلاثاء.

ويرتاح منتخبنا بعدها مدة 8 أيام، قبل مواجهة الصين يوم الثلاثاء 15 حزيران، في ختام منافسات المجموعة الأولى، من الدور الثاني، لتصفيات آسيا المؤهلة للمونديال.

وستقام جميع المباريات المتبقية بالمجموعة، في الشارقة، وعلى ملعب ناديها، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان مدرب منتخب سوريا نبيل معلول، يرفض تعديل الجدول، ومواجهة المالديف، قبل أن تواجه الصين، إلا أنه عاد وأبدى موافقة على اللعب مع المالديف، قبل لقائها والصين.

وكان من المقرر أن يلتقي منتخبنا نظيره المالديفي في آذار 2020، إلا أن جائحة كورونا، أجلت عودة التصفيات برمتها، عدة مرات، حتى استقر “الآسيوي” على الموعد الجديد.

يذكر أن منتخب سوريا يتصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة، من 5 انتصارات، على الصين ومرتين على الفليبين، وعلى المالديف وغوام، ما يجعله متواجدا في الدور الحاسم، بنسبة 90%.

تلفزيون الخبر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى