العناوين الرئيسيةرياضة

نادي الحسين أربد الأردني يقيل كادره التدريبي الذي يضم عمار ريحاوي

أعلن نادي “الحسين أربد” الأردني إقالة الكادر الفني لفريقه الكروي الأول، الذي يضم كلا من الروماني “تيتا فاليريو”، ومساعده السوري عمار ريحاوي.

ونقل موقع اللاعبين السوريين المحترفين أن الإقالة جاءت على خلفية النتائج غير المرضية في دوري المحترفين الأردني، والذي وصل جولته الثالثة.

وكانت آخر نتائج تيتا والريحاوي السلبية الخسارة الاثنين الفائت برباعية نظيفة أمام الجزيرة لحساب الجولة الثالثة من المسابقة.

ولم ينجح تيتا الذي قاد الفريق في ثلاث مباريات بدوري المحترفين، فاز في واحدة منها وخسر اثنتين، في فرض أسلوبه وإحداث نقلة نوعية في أداء الفريق، وفق الصحافة الأردنية.

وقالت صحيفة “الرأي” الأردنية إن: “النتائج والأداء ولدا حالة استياء لدى جماهير الحسين أربد، ما دفع مجلس الإدارة إلى إنهاء عقد تيتا والريحاوي”.

وعول مشجعو النادي الشمالي على أن يكون الموسم مميزا لفريقهم، خاصة بعد الكم الهائل من التعاقدات والاستقطابات من اللاعبين المحليين والأجانب.

وينشط بالدوري الأردني المدرب السوري حسام السيد، ومساعداه هشام كردغلي، ومحمد عقيل، ومدرب الحراس أحمد أبو دان، والمهاجم مارديك مارديكيان، وجميعهم في صفوف النادي الفيصلي.

يذكر أن عمار ريحاوي سبق وأن لعب في صفوف نادي الاتحاد، حيث كان من نجوم التسعينيات وبداية الألفينات في النادي الحلبي، فيما عرف تيتا الشهرة، بعد قيادته الاتحاد للتويج باللقب الآسيوي سنة 2010.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى