العناوين الرئيسيةرياضة

السوري خليل إلياس يقود “سان لورينزو” للانتصار على “ريفر بلايت” بالدوري الأرجنتيني

قاد اللاعب السوري الأصل خليل إلياس فريقه “سان لورينزو” للانتصار على “ريفر بلايت” العريق، في دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني لكرة القدم.

وسجل إلياس الأحد هدفا من اثنين سجلهما “سان لورينزو” في مرمى “ريفر” لتنتهي المباراة بنتيجة 2/1، لصالح الفريق الأحمر والأزرق، بحسب ما نقلت صفحة “اللاعبين السوريين المحترفين”.

واحتفل خليل إلياس بعيد ميلاده بأفضل طريقة ممكنة، بعد أن سجل هدفا ثمينا لفريقه، ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة، التي أقيمت ضمن مواجهات الجولة 11 من الدوري الأرجنتيني.

وعزز “سان لورينزو” من حضوره في المربع الذهبي للمجموعة الأولى من الدوري الأرجنتيني، حيث يستقر في المرتبة الرابعة، برصيد 18 نقطة، بالتساوي مع “ريفر بلايت”.

ويبتعد “سان لورينزو” عن متصدر مجموعته “كولون” بفارق 3 نقاط، قبل جولة واحدة من نهاية الذهاب، فيما يحتل “استوديانتس” المركز الثاني برصيد 19 نقطة.

وينشط المهاجم بابلو الصباغ ذو الأصول السورية في “استوديانتس”، ويعمل اتحاد الكرة في سوريا على إنجاز أوراق كل من صباغ والياس، ليكونا متاحين لتمثيل منتخب سوريا الأول.

ويأتي هدف الياس، بعد يوم من تألق اللاعبين السوريين في الملاعب الخليجية، حيث سجل كل من عمر السومة، فهد اليوسف، علاء الدالي، عمر خريبين، وعبد الرحمن بركات أهدافا لفرقهم، في المسابقات المختلفة.

يذكر أن اتحاد الكرة السوري يسعى لضم مجموعة من اللاعبين ذوي الأصول السورية لصفوف منتخب سوريا الأول كخليل إلياس، وعبد الرحمن ويس، وبابلو الصباغ، وخليل المصخر.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى